في كل مرة بدأ فيها شخص جديد في أن يصبح مشهورا وكان لديه معجبون يطاردونه، كان هناك شخص يكره ذلك. على وجه الخصوص، سيشعر عشاق فنان مماثل دون وعي أن هذا الفنان الجديد سيأخذ الموارد من معبودهم.وبالتالي، لم يبدأ البث المباشر بعد وكان هناك بالفعل مستخدمو الإنترنت يعلقون على ظهور لي تشاو. قالوا إنه لا يستطيع الظهور بدون مرشحات الدراما التلفزيونية، ولم تكن قيمة جاذبيته عالية أو أنه ريفي، مثل أخت المصنع أو العمة.
كان إشعار البث المباشر ل فيديو الفلفل الأخضر على Weibo صاخبا ولكن القوة الرئيسية التي شغلتها كانت أولئك الذين يلعقون الشاشة. كان من غير المجدي أن تقول البقع الشمسية أي شيء. لقد اعتقدوا فقط أن لي تشاو يبدو جيدا ويمكنه لعق الشاشة لوجهه.
بمجرد بدء البث المباشر، وجد مستخدمو الإنترنت أن النجمة الإناث جلست في المنتصف مع أول قائد ذكر وثاني قائد ذكر على كلا الجانبين. بالمقارنة مع سونغ يو الأنيقة والمتطورة، كان لي تشاو يرتدي قميصا أبيض ويمكن أن يطلق عليه تقريبا جمال العصر الذهبي.
فطيرة التفاح: أمي، أنا أموت. هناك رجل هنا سرق قلبي وأريد الزواج منه.
يبتسم خلسة وخفة: آه! هناك مثل هذا الجمال الفريد في العالم! سأسلم علامته التجارية الليلة!
تشاو تشاو في سريري: لماذا تحلم باليقظة أمامي؟ أخبرني تشاو تشاو أنه سيعد لي الغداء عندما يعود.
شجرة صغيرة تزهر: كلكم تذهبون بعيدا! حبيبي، الأم لا تسمح لك برؤية نساء أخريات!
"الآن سأرسم عشوائيا بعض الأسئلة من المشاهدين المباشرين." اختارت المضيفة بعض الأسئلة المتعلقة بالقيادة النسائية. "سأل أحد مستخدمي الإنترنت عما إذا كان هذا حقيقة، هل تفضل صبيا مثل باي شياودو أو شخصا مثل تشو شاو؟"
ابتسمت النجمة بخجل أمام كاميرا البث المباشر. "يعتمد هذا النوع من الأشياء بشكل أساسي على القدر." ثم أدارت رأسها وابتسمت للي تشاو.
ومع ذلك، كان لي تشاو ينظر إلى الوجبات الخفيفة على الطاولة ولم ير النظرات التي كانت ترميها النجمة عليه.
كان هناك مستخدمون إنترنت حادون لاحظوا هذا المشهد وكانت الشاشة مليئة ب "هاهاهاهاها".
مستخدم الإنترنت 1: طفل، يمكنك الحصول على صديقة مثل هذه. ألا ترى ابتسامة شاشا؟
مستخدم الإنترنت 2: تشاو تشاو يجلس على الأريكة يشبه تماما طفل رياض الأطفال. جيد جدا.
مستخدم الإنترنت 3: بعض المعجبين الذين يريدون حياة حقيقية من الذكور والإناث CP، أنصحك بالهدوء. إذا كنت تعرف التعبيرات الصغيرة، فيمكنك العثور على بعض الأشياء المثيرة للاهتمام.