خلال اليومين التاليين، شعر لي تشاو دائما أنه لم يكن على حق. لم يكن يريد أن يراها يان تينغ لذلك كان عليه استخدام مهاراته التمثيلية القوية لجعل كل شيء كالمعتاد.في رحلة العودة، كان لي تشاو سعيدا إلى حد ما. بمجرد عودته إلى الطاقم، سيكون بعيدا قليلا عن يان تينغ وربما يعود إلى طبيعته.
أقلعت الطائرة وابتعدت أكثر فأكثر عن الجزيرة الجميلة. نظر لي تشاو من النافذة وكان مترددا إلى حد ما في مغادرة هذا المكان.
"هل يعجبك هنا؟" تم وضع يد على أكتاف لي تشاو.
"آه ... أمم ..." نظر لي تشاو إلى يده على كتفه وضار على شفتيه."
"بمجرد أن تكون مدرستك في عطلة، سأرافقك للعب." حرك يان تينغ يده بعيدا عن كتف لي تشاو. "كل عام، أنفق المال للحفاظ على الجزيرة. إنها حقا مضيعة إذا لم آتي للعب."
كانت الجزيرة تبتعد أكثر فأكثر وأصبحت الآن نقطة صغيرة. "هل يكلف الحفاظ على هذه الجزيرة الكثير؟"
"لا بأس." وقف يان تينغ. "سأذهب إلى الحمام. إذا كنت تشعر بالنعاس، فاذهب إلى الصالة الخلفية للنوم لفترة من الوقت."
نهض يان تينغ وغادر بينما كان لي تشاو يحدق في ظهره في ذهول، غير قادر على التحدث لفترة من الوقت.
"تشاو تشاو." سارت الأخت شيا إلى لي تشاو وجلست، ونظرت إليه بقلق. "هل تشعر بالحرج مع يان تينغ؟"
هز لي تشاو رأسه، "لا."
"كل ما في الأمر أنك كنت غريبا جدا في اليومين الماضيين." تنهدت الأخت شيا. "على الرغم من أنني قد أكون مساعدا أو شخصا غير معقول، إلا أنني ما زلت أريد التحدث إليك عن هذا. يتيح لك يان تينغ أن تفعل ما يحلو لك. لا تكن دفاعيا عن أولئك الذين يطيعونك وإلا ستكون غير معقول."
"الأخت شيا، هل أنا من هذا النوع من الأشخاص؟" لم يكن لي تشاو يعرف ما إذا كان يجب أن يضحك أو يبكي. "لقد قضيت وقتا ممتعا معه."
"لا يستطيع الآخرون رؤيته ولكن يمكنني رؤيته. في هذين اليومين، لم تكن على حق تماما." تنهد تشو شيا. "يقال إن الأشخاص المفضلين ليس لديهم خوف ولكن لا يوجد سوى قلب حقيقي واحد. إذا كان هناك شيء ما، فقم بتوصيله جيدا. لا تؤذي نفسك أو قلوب الآخرين."
كان لي تشاو صامتا. رأت الأخت شيا بالفعل أن موقفه كان خاطئا بعض الشيء. ثم هل رأى تينغ تينغ ذلك؟
"ما الأمر؟ فقط اجعل الأمر واضحا ولا تسبب المتاعب. هل تسمعني؟" رأى تشو شيا أن لي تشاو لم يكن يتحدث وتواصل لضربه على رأسه. "الشخص الذي يفقد أعصابه بسبب صلاح الآخرين هو الحثالة الحقيقية. إذا كان يان تينغ مترددا في تعليمك درسا، فسأحضر."
"الأخت شيا." خرج يان تينغ من الحمام ورأى الأخت شي تضرب لي تشاو على رأسه. تواصل لتغطية المكان الذي أصيب فيه لي تشاو. "اهدأ إذا كان لديك شيء لتقوله. لا يزال تشاو تشاو صغيرا."