بمجرد أن غادرت وي تيان الشركة وعادت إلى المنزل، اتصلت بصديقها.تبادل الاثنان كلمات لطيفة قبل أن يذكر وي تيان لي تشاو. "لقد خمنت بشكل صحيح. لي تشاو له علاقة بعضو رفيع المستوى في كانغ هوان. أظن أنه ... يان تينغ."
"لا يمكن أن يكون هو!" قطعها صديقها. "أي شخص آخر ممكن ولكن يان تينغ مستحيل."
"لماذا؟"
"لا تسأل عن السبب." كانت لهجة صديقها سريعة الانفعال لكنه هدأ بسرعة. "تيان تيان، باستثناء يان تينغ، من برأيك من المرجح أن يكون مع لي تشاو؟"
لولا اهتمام الإدارة الداخلية باللي تشاو، لما أعرب المدير التنفيذي الرفيع المستوى صراحة عن تقديره لأداء لي تشاو في برنامج تلفزيوني.
"أنا ... أنا ..." لم تكن وي تيان تريد أن يكون صديقها غير سعيد ويفكر في الأمر بعناية." "تشين شياو، يمكن أن يكون تشين شياو."
"في المرة الأخيرة، جاء شخص يشبه لي تشاو لتقديم وجبة. نزل تشين شياو شخصيا لأخذ هذا الشخص إلى الطابق العلوي." أخبرته وي تيان بكل المعلومات التي تعرفها. "بالإضافة إلى ذلك، في الاجتماع السنوي لكانغ هوان، علم تشين شياو أن لو ريني أخذ مقعد لي تشاو وأحضر لي تشاو مباشرة للجلوس بجانب نفسه. لجعل لي تشاو سعيدا، حتى أنه أحضر جهاز كمبيوتر محمول راقي وتظاهر بأن لي تشاو فاز به."
"نعم، لقد أرسلت لي رسالة حول هذا الأمر في ذلك الوقت.، كيف نسيت؟" تحدث صديقها على الهاتف. "لقد كان رسول يان تينغ طوال هذه السنوات. بصرف النظر عنه، من يمكنه أيضا أن يتفاخر تنفيذيا بفنان؟"
"لكن ... لماذا لا يمكن أن يكون يان تينغ؟" فتحت وي تيان فمها بتردد. "من يجرؤ على استخدام قوته في الأمور الخاصة تحت عيون يان تينغ؟"
"هل تعتقد أن يان تينغ الحالي مسؤول حاليا عن حياة كانغوان أو موته؟" سخر صديقها. "سيجرؤ تشين شياو بالتأكيد."
بصرف النظر عن تشين شياو الذي كان يعرف حالة يان تينغ، من يجرؤ على فعل مثل هذا الشيء؟
"ماذا تقصد؟" كان لدى وي تيان شعور سيء.
"ستفهم قريبا." يبدو أن هناك بعض التوقعات في ضحك صديقها. "ألم يتوقف عن القدوم إلى الشركة في كثير من الأحيان في الأشهر الأخيرة؟"
"عادة ما لا يسمح طابق المكتب الذي يقع فيه يان تينغ للناس بالتحرك ولا يظهر في القسم المساعد. لا يمكنني الحكم على ما إذا كان قد جاء إلى الشركة أم لا." صريت وي تيان على أسنانها. "يبدو من السهل التعامل مع الموظفين القدامى في القسم المساعد لكنهم في الواقع مشدوون. من الصعب الحصول على معلومات منهم."
"عزيزي، إنه صعب عليك." كانت نبرة صديقها ناعمة. "عملي ليس مهما. أولا، اعتني بنفسك وإلا سأشعر بالأسى."