"نعم، أنت كذلك." أنت السحابة الأكثر خصوصية في السماء، وأغرب وجود على وجه الأرض.""لي تشاو هو المتحدث باسم ساعات كانغشي تحت قيادة كانغ هوان." من الطبيعي أن يتلقى رسالة دعوة من كانغ هوان. لا يمكن لفنانك استلام خطاب الدعوة. فقط تناول الليمون بصمت في الزاوية. ماذا تريد أن تفعل بطفلي؟"
"أنا عابر سبيل خالص." على الرغم من أنني أشعر أن موقف لي تشاو الحالي ليس كافيا، إلا أنه المتحدث الرسمي باسم ساعة كانغشي والظهور هنا أمر طبيعي. الليلة الماضية، لم يكن هناك حساب تسويقي أصدر قائمة المشاركين في الاجتماع السنوي. كان لي تشاو من بين الضيوف المدعوين. صديق الشبكة، هل كنت تعرف هذا الأمر فقط الآن؟"
"ليس المارة!"
أدى ظهور لي تشاو إلى جولة جديدة من الحرارة في مكان الحادث. تم ضغط العديد من مشجعي لي الذين يحملون لوحات ضوء لي تشاو في كومة من المشجعين، واصطدموا تقريبا بألواح المشجعين الآخرين.
"تشاو تشاو، هيا!"
سمع لي تشاو شخصا ينادي باسمه. توقف عن النظر ورأى بعض الفتيات يلوحين له يائسا. رفع يده ولوح لهم، وأظهر ابتسامة كبيرة.
"آه، رآنا تشاو تشاو!"
"يبدو تشاو تشاو جيدا يضحك!" سأكون واقعا في الحب. أنا واقع في الحب!"
كانت الفتيات يقفزان بسعادة. ومع ذلك، لم ينسوا سحب هواتفهم لالتقاط فيديو مباشر وإرساله إلى رفاقهم الآخرين في مجموعتهم من المعجبين.
لم يستطع لي تشاو البقاء على السجادة الحمراء لفترة طويلة جدا. استمر في السير إلى الأمام. في بعض الأحيان، طلبت منه وسائل الإعلام التوقف للحصول على الصور. ابتسم وتعاون قبل المشي بشكل أسرع.
بدت هذه البدلة جيدة لكنها لم تكن دافئة. بمجرد أن هبت الرياح، ذهب البرد مباشرة إلى عظامه.
"تشاو تشاو، من فضلك ابق في الخلف." انتظر المضيف لي تشاو لتوقيع اسمه على لوحة المعرض قبل أن يطلب منه البقاء لإجراء مقابلة قصيرة.
"حسنا." كممثل مؤهل، حتى لو أراد أن يرتجف من البرد، يمكنه التحكم بقوة في الدافع.
"تشاو تشاو، هذه هي المرة الأولى التي تحضر فيها اجتماعنا السنوي." ما رأيك؟"
"المنظمون متحمسون للغاية." السجادة الحمراء طويلة والرياح باردة." أخذ لي تشاو الميكروفون وتحدث بصدق. "قبل المجيء إلى هنا، لم يسمح لي وكيلي بلصق أجهزة تدفئة الجسم على جسدي." الآن أنا نادم على الاستماع إليه."
لم يتوقع المضيف أن يكون لي تشاو صريحا جدا ومضحكا. "التدفئة في الغرفة كافية." أتمنى لك وقتا ممتعا الليلة."
"شكرا لك." أعاد لي تشاو الميكروفون إلى المضيف وأعطته الكاميرا الحية صورة مقربة كبيرة من الساعة على معصمه.