[صادم! حتى أن الإدارة العليا في كانغ هوان قالت مثل هذا الشيء!][ما هو الفيلم الذي يجنون عنه أحد كبار كانغ هوان؟]
[أحدث طريقة للرجل الكبير لمطاردة النجوم هي الثناء عليه في عرض مالي.]
"فنانون لا يخجلون. كيف يمكنك إدخال الفيديو بفكرة الضجيج المنخفضة؟ زحف على ركبتيك!"
"في اللحظة التي فتحت فيها الفيديو، لم أستطع المساعدة في الرغبة في البصق. ومع ذلك، جعلني محتوى الفيديو أشعر أنه كان مذهلا جدا!"
"بعد البحث عن هوية الرجل الكبير، لا أعتقد أنني أستحق أن أكون مطاردة نجوم."
"لا يستحق أن يكون مطاردة النجوم +1."
"لو لم أشاهد العرض مرة أخرى، لكنت اعتقدت أنه قد تأخر في الدبلجة الخبيثة."
"أنا لست من المعجبين لكنني معجب بشدة ..."
"مشجعي لي في الطابق العلوي، لا تتظاهر بأنك من محبي شخص آخر للتعبير عن الإعجاب." تلقى فنان عائلتك للتو فيلم خيال علمي غريب. محكوم عليه أن يكون كلبا وأن يفكر في كيفية البكاء أولا."
"في الطابق العلوي، لا تكذب. على الرغم من أن تشاو تشاو من عائلتي ليس ابن ستروبيري إنترتينمنت، إلا أنه نصف ابن بالتبني على الأقل. لن تعطيه ستروبيري إنترتينمنت هذا النوع من الدراما السيئة."
كما يعلم الجميع، طالما كان هناك فيلم محلي يتعلق بموضوع الأجانب، كان أحدهم يعتبر نفسه ولن تتعرف أمهاتهم على أي منهم.
إذا تم إنتاج فيلم محلي يحتوي على خيال علمي ومخلوقات خارج كوكب الأرض، فسيتم السخرية من أحد العشرة من قبل مراجعي أفلام محطة التلفزيون الوطنية بكلمات فكاهية وحادة. سيكون التسعة الباقون صامتين لأنهم كانوا فاسقين جدا لدرجة أنهم لا يستحقون التحدث عنهم.
"أخبر مشجعي لي بالأخبار السيئة. يقال إن هذا الفيلم يدور حول الحب والسلام، والأجانب وسكان الأرض الذين يتطورون معا."
مشجعو لي، "......"
ماذا كانت هذه المؤامرة الفوضوية؟ سيكون فيلما فاسدا بنسبة 100%! كان معجبو لي حزينين. تجاهلوا طفلهم الذي أشاد به رجل أعمال وذهبوا إلى الاستوديو للاحتجاج على ويبو الوكيل!
أرادوا أن يحصل طفلهم على موارد جيدة! لم يرغبوا في أن يتصرف طفلهم في فيلم سيء! وكيل القمامة، من فضلك اترك صناعة الترفيه وشأنها. لا تؤذي تشاو تشاو!
كان تشانغ شياو يوان الموبخ مخطئا للغاية. لقد كان مجرد وكيل دعاية عاجز وفقير! سمع لي تشاو أن تشانغ شياو يوان كان يتم توبيخه وفتح WeChat لإرسال مظروف أحمر 9.99 يوان لإظهار راحته. شعر تشانغ شياو يوان بمشاعر التظلم على الفور بهذا الظرف الأحمر.