Chapter 62

75 4 0
                                    


"أنت، هل أنت هنا؟" كان تشانغ سان وشيانغ تشن في نفس الفريق. بمجرد أن جاء لي تشاو وتشانغ كوي، سألوا بسرور، "سمعت أنك حصلت على المركز الثالث؟"

عندما رأوا أن تشانغ كوي ولي تشاو كانا صامتين، ضحكا وأشارا إلى مساحة في المسافة. "اذهب، هناك أنهار وجبال تحتاج إلى زراعتها."

"لا بأس، لا تكن مكتئبا." ربت لي تشاو على كتف تشانغ كوي بشكل مريح. "نحن شباب ولياقتنا البدنية. من الجيد زراعة المزيد من الأشجار."

"شاب ومناسب جسديا؟" وصلت ضحكة تشانغ سان إلى نهاية مفاجئة حيث تذكر أنه كان أكبر من هذين الرجلين بأكثر من 10 سنوات. أعرب عن أسفه لأن السنوات لم تكن متسامحة.

بمجرد وصول الضيوف، كان هناك معلمون محترفون علموهم كيفية زراعة الأشجار. كانت العملية الفعلية أكثر تعقيدا بكثير مما كانوا يتخيلون. لم يكن مجرد حفر حفرة ودفن الشجرة.

أعدت مجموعة البرنامج كرسي سطح السفينة ومظلة للمضيف، مما سمح له بالجلوس والإشراف على الضيوف الستة الذين يزرعون الأشجار.

"كانت صحراء هنا ولكن بعد سنوات من الحكم المستمر، أصبحت الصحراء واحة." حمل المضيف مكبر صوت وشرب شيئا أثناء إخبار الضيوف بالصعوبات التي واجهوها أثناء محاولة زيادة الغطاء النباتي خلال هذه السنوات.

بعد أن انتهى، أخذ رشفة من العصير ببطء. "الجميع، التزود بالوقود. أعتقد أنك ستكمل المهمة."

كان هناك كأسان من العصير على طاولة المضيف، أحدهما لم يتم لمسه بعد. بدا الزجاج مغريا للغاية.

"أخي، زراعة الأشجار صحيحة ولكن أعتقد أن التركيز يجب أن يكون على ما إذا كان يمكن مشاركة العصير."

"بالطبع لا." أخذ المضيف رشفة أخرى من العصير. "إنه لذيذ ويروي العطش. ألذ شيء على وجه الأرض."

صرخ تشانغ كوي، "متجنبة البشرية جمعاء!"

أضاف شيانغ تشن، "غير حساس!"

قال تشانغ سان، "قلب بارد مثل الحديد!"

صرخ لي تشاو، "مختل!"

أخيرا، قال تشيان دووكسي، "وجه إنساني وقلب وحش!"

لي شي، "..."

لم يكن الأمر أنه لا يريد توبيخ المضيف لكنه لم يستطع التفكير في أي شيء. كان هذا هو عيب عدم القراءة جيدا عندما كان طفلا. لم يستطع حتى التفكير في تعبير يلعن المضيف.

"يمكنك توبيخي. حتى لو وبخت حتى يؤلمك حلقك، فلن يأتي أحد لإنقاذك." تظاهر المضيف بأنه الشرير. "أسرع وأكمل مهمتك. ألا تريد النوم الليلة؟"

"حقا؟" حدق لي تشاو في كوب العصير الذي لم يمسه أحد من زاوية عينه. ثم مثل الصاعقة، ركض بسرعة إلى المضيف، وأخذ الكأس وشربها. رأى المضيف العصير في الكوب يدخل معدة لي تشاو ولم يستطع التعافي لفترة طويلة.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن