Chapter 73

51 2 0
                                    


"في كل عطلة نهاية أسبوع، سيعلمنا الإخوة والأخوات المتطوعون كيفية الرسم ولعب الألعاب وصنع القواطع الورقية." تحدث لي تشاو عن الحياة في دار الرعاية الاجتماعية دون أي مظالم. "كان العميد قويا بشكل خاص. لا يمكنه فقط كتابة شخصيات جميلة، بل يمكنه أيضا لعب الباكسياو."

تذكر مشجعو لي الذين يشاهدون البث المباشر كيف أدى تشاو تشاو بانكسياو لبرنامج تلفزيوني خلال بث الرئيسة المتغية. في ذلك الوقت، قال إن العميد علمه لكنهم لم يعتقدوا أنه عميد دار الرعاية الاجتماعية.

كان من السخيف أنه منذ وقت ليس ببعيد، كانت هناك حسابات تسويقية تقول إن تشاو تشاو كان يتظاهر بأنه غني. لطالما قال تشاو تشاو إنه فقير وحتى المنزل الذي كان يقيم فيه تم استعارته من صديق، لكن حسابات التسويق السوداء هذه لم ترغب في السماح له بالرحيل.

"بعد أن عشت في دار الرعاية الاجتماعية، كتب لي الكثير من الناس وأرسلوا لي بطاقات تهنئة. كان الأشخاص الطيبون قلقين من أنني لا أستطيع فهم الأحرف الصينية المعقدة لذلك رسموا لي شعب شيبي لطيف." كانت عيون لي تشاو حمراء ولكن فمه رفع بابتسامة. "أشعر حقا أن العالم جميل، وهناك الكثير من الأشياء الجميلة."

"لقد قرأت جميع التعليقات التي تركتها لي. من فضلك كن مطمئنا هنا." نظر إلى الكاميرا. "لقد انتهى الماضي. في ذلك الوقت، كنت محظوظا جدا وكنت محميا من قبل عدد لا يحصى من الأشخاص ذوي النية الجيدة. لذلك لا تقلق من أنني سأكون حزينا بشأن هذه الأشياء."

كلما ابتسم لي تشاو أكثر سعادة، أصبح معجبو لي أكثر ألما.

"تشاو تشاو سخيف، سعيد جدا فقط بسبب اثنين من أفخاذ الدجاج. اعتقدت أن أفخاذ الدجاج لم تكن رائعة عندما كنت طفلا."

"الطفل أحمق جدا لدرجة أنه مؤلم ومؤلم."

"يجب أن يكون خائفا من أننا قلقون لذلك ذهب إلى هذا البرنامج الحواري المباشر. تشاو تشاو، في الواقع، أردت أن أشكرك على الفرح الذي جلبته لي."

"أفهم أخيرا لماذا سيقف تشاو تشاو لتوضيح سونغ يو عندما كان الجميع يسودونه. أعد سونغ يو طعاما جيدا لتشاو تشاو كل يوم. بالنسبة لتشاو تشاو، طالما أن الشخص جيد بعض الشيء معه، فهو شخص جيد."

"كلما تحدثت الأخوات في الطابق العلوي، كلما كنت أكثر حزنا. طفلي، يجب أن يتمتع بحياة سعيدة في المستقبل ولا يظلم."

استمر الحديث المباشر.

سأل المضيف: "من الرئيسة القبيح إلى غابة جبل العزلة، أصبحت محبوبا أكثر فأكثر من قبل المشاهدين. هل لهذا أي تأثير على حياتك؟"

"أتلقى المزيد من الوظائف وعدد الأشخاص الذين يهتمون بي أعلى." ضحك لي تشاو. "إذا أرسلت منشورا على ويبو في منتصف الليل، فسيكون هناك بالتأكيد العديد من المعجبين يخبرونني بالذهاب إلى الفراش مبكرا وعدم البقاء مستيقظا طوال الليل، على الرغم من أنهم أنفسهم مستيقظون."

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن