مجموعة الدردشة العائلية الحية.صوت مزهر: @يان تينغ لقد مر 100 يوم.
بعد قول شهر واحد، مرت بضعة أشهر بالفعل. كان تشاو تشاو على وشك إجراء امتحان القبول في الجامعة ولم يخبر يان تينغ تشاو تشاو هويته الحقيقية بعد.
هذا الرئيس الكبير، لماذا لم يكن لديه الجرأة للتحدث؟
الشخص الذي وجد عادة الوقت للرد على رسائل لي تشاو لم يظهر في المجموعة لمدة ساعتين هذه المرة. عرف تشو شيا أنه كان يتجنبها عمدا ولكن شجاعتها لم تكن كبيرة بما يكفي للعثور عليه للدردشة الخاصة.
غد أفضل: الأخت شيا، ماذا تقصدين ب 100 يوم؟ هل تتحدث عن امتحان القبول في جامعة تشاو تشاو؟ لم يتبق سوى أسبوع واحد ويرافق شياو يان تشاو تشاو للقيام بالأوراق كل يوم. أعلم أنك قلق بشأن درجات الاختبار ولكن لا يمكنك الضغط عليه بهذه الطريقة.
أولا كسب 100 مليون: نعم الأخت شيا، نحن آباء ولا يمكننا وضع الكثير من الضغط النفسي على المرشح.
لين لين: الأخت شيا، امتحان القبول في الجامعة يقترب. قد يرافق السيد تينغ تشاو تشاو للقيام بالواجبات المنزلية وليس لديه الوقت لقراءة رسائل المجموعة.
تم بناء مجموعة الدردشة العائلية الحية بعد حفلة الشواء. اجتمع الأشخاص الستة في المجموعة كل يوم للدردشة حول بعض الأشياء الصغيرة. لم يكونوا يفتقرون أبدا إلى الموضوعات.
في الصباح، تحدثوا عن سعر لحم الخنزير وفي الليل، كان من الممكن التحدث عن نسبة سعر/أداء السيارات. كان حيويا للغاية. بحلول الوقت الذي نظر فيه لي تشاو إلى المجموعة، كانت رسالة الأخت شيا إلى يان تينغ غارقة منذ فترة طويلة في مئات سجلات الدردشة.
"تتحدث الأخت شيا مع لين لين حول أحمر شفاه أحمر جديد مرة أخرى." لم يستطع لي تشاو حقا معرفة الفرق بين أحمر الروج وأحمر غروب الشمس ووضع أسئلة المحاكاة على الطاولة. "سأجيب على المزيد من الأسئلة."
في الأيام القليلة الماضية، كانت هناك إطلاق نار بشكل أساسي مع أدوار داعمة. اشتبه لي تشاو في أن المدير يانغ كان يعلم أنه كان يجري امتحان القبول في الجامعة وأخلي عمدا الوقت قبل الامتحان، ولكن لم يكن هناك دليل على هذه التكهنات.
أومأ يان تينغ برأسه إلى لي تشاو وبينما لم يكن لي تشاو ينتبه، فتح صندوق دردشة تشو شيا.
يان تينغ: سأفعل ذلك بمجرد انتهاء امتحان القبول بالجامعة. لا أريد التأثير على أداء تشاو تشاو بسبب شيء أقل أهمية.
كان العالم كبيرا وكان امتحان القبول بالجامعة هو الأكبر. كان منطق يان تينغ لا تشوبه شائبة ولم يستطع تشو شيا دحضه.
الأهم من ذلك، سمعت لي تشاو يتفاخر كل يوم في المجموعة حول مدى قوة يان تينغ عند الإجابة على الأسئلة. شعر تشو شيا أنه ليس من الجيد أن يكون هناك مواجهة في وقت مبكر جدا. إذا اختلف تشاو تشاو مع يان تينغ بسبب هذا، فأين يمكن أن يجد مثل هذا المعلم المجاني الممتاز؟