Chapter 56

61 2 0
                                    


قام فريق البرنامج بتجميع 500 كجم من البطاطا الحلوة على الجسر وأخبر الضيوف بالأخبار السيئة. لن يساعدهم فريق البرنامج في نقل البطاطا الحلوة إلى المدينة. كل شيء يجب القيام به من تلقاء نفسه.

"يذهب معظم القرويين هنا إلى المدينة لبيع الأشياء. يذهب معظمهم إلى مدينة المقاطعة بمفردهم. مدينة المقاطعة أقرب من المكان الذي أتيت منه وهي على بعد 10 كيلومترات فقط." ابتسم المضيف بتفهم. "بالطبع، إذا كان بإمكانك التفكير في حل بنفسك، فلن تضطر إلى حمله بنفسك. بالمناسبة، أود أن أذكرك أنه لا يمكنك استخدام أموالك الخاصة للاتصال بسيارة."

"500 كيلوغرام من البطاطا الحلوة المنتشرة بين كل واحد منا حوالي 83 كيلوغراما لكل منها ..." هز شيانغ تشن رأسه بعنف على الفور." "لا، أنا عم في منتصف العمر. لا أستطيع المشي لمسافة 10 كيلومترات مع الكثير من الأشياء."

من بين الضيوف، كان أصغرهم تشانغ كوي ولي تشاو. تبادل الشخصان نظرة ضمنيا ولم يفتحا أفواههما ليتم قتلهما.

"أيها الإخوة، دعنا نجد طريقة." نظر شيانغ تشن إلى لي تشاو. كان لي تشاو يرتدي ملابس مهترئة مستعارة من القرويين وبدا وكأنه طفل حساس تم اختطافه وبيعه إلى قرية جبلية. ربت عليه شيانغ تشن بشدة على كتفه. "شياو لي، كقيمة اسمية لفريقنا، لقد حان وقتك."

بعد قولي هذا، خلع المعطف الذي استعاره لي تشاو. "أيها الإخوة، خذوه إلى الطريق. إذا رأت سائقة شاحنة وجهه..."

"لا لا لا، أنا أبيع الفن، أنا لا أبيع نفسي!" استدار لي تشاو وعانق الحجر المجاور له، وصرخ، "لن أذهب!"

جاء الضيوف الآخرون لمساعدة شيانغ تشن على رفع هذا الشخص ونتيجة لذلك ... لا يمكن رفعه.

مجموعة البرنامج، "..."

كم عدد أطفال رياض الأطفال الذين كانوا يعتنون بهم؟

همس المدير من خلف الشاشة، "يبدو أن المعلم شيانغ تشن يحب لي تشاو حقا، هذا الصديق الصغير".

انضم لي تشاو إلى تسجيل العرض في منتصف الطريق وكان ووافدا جديدا في الدائرة. لم يكن على دراية بالضيوف الآخرين، لذلك لم يساعده شيانغ تشن في الاستيلاء على بعض المشاهد فحسب، بل ساعد أيضا لي تشاو على الاندماج بسرعة مع الضيوف.

"الطفل صادق للغاية وعندما يفعل الأشياء، يكون نشيطا جدا." جاء مساعد المدير بوعاء أرز. "مدير، أعتقد أن هناك الكثير من المواد الرائعة في هذه الحلقة."

تنهد المدير. "إنه فقط أن مجموعة مخرج السيناريو الخاصة بنا كادت تقتل على يده."

أخذ مساعد المخرج جرعة من الطعام. "متى كان لدينا مجموعة مدير سيناريو؟"

المخرج، "..."

هل كان مساعده خائنا أرسله الضيوف؟

بعد الضحك، جلس الضيوف الستة بأرجل متقاطعة على الأرض الخرسانية دون أي عبء لكونهم من المشاهير وخدشوا رؤوسهم للعثور على طريقة.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن