"شو... يان تينغ؟"ضحك لي تشاو فجأة وهو ينظر إلى الجيل الثاني الغني المخمور الذي يقف بشكل غير مستقر. "لا يهم كم من الوقت يحميني. على أقل تقدير، سيحميني اليوم."
سخر الجيل الثاني الغني. "هذا الشيء المخزي الذي يعتمد على وجهه."
"أنت تعلم أن لدي شخصا يحميني وأنه لا يمكنك تحمل مواجهة هذا الشخص، ومع ذلك ما زلت تتحدث بهذه الطريقة؟" دفع لي تشاو الجيل الثاني الغني بعيدا في محاولة للانسحاب. "هل لديك عقل سيء؟"
كانت الفتاة الصغيرة في الأصل لا تزال خائفة. بمجرد أن سمعت كلمات لي تشاو، لم تستطع تقريبا المساعدة في ضحكها. لم تكن تعرف ما إذا كان يجب أن تضحك أو تبكي لكنها كانت مضحكة بعض الشيء.
"كيف تجرؤ على الضحك علي..." إذا كان الجيل الثاني الغني رصينا، فلن يجرؤ على استفزاز شو يان تينغ، لكن الكحول أعطاه شجاعة غير محدودة." "ألم أعطيك وجها؟"
كان الجيل الثاني الغني غاضبا ورفع قدميه إلى لي تشاو واقفا أمام الفتاة الصغيرة.
"مرحبا، ماذا تفعل؟" هرع دا كي لكن لي تشاو تحرك بشكل أسرع. لقد ركل معدة الجيل الثاني الغني، الذي سقط على الأرض وتدحرج مثل فأر جبلي مليء بالماء.
"أوتش." صرخ الجيل الثاني الغني.
لم يتوقف لي تشاو. نظرا لأنه أساء بالفعل إلى هذا الشخص بركله، كان من الأفضل ضربه.
"يستخدم رجل نبيل فمه وليس قبضته. عادة لا أحب القتال مع الآخرين." ضغط لي تشاو على الجيل الثاني الغني على الأرض، وضربه حتى بكى. "ومع ذلك، لا أستطيع تحمل الحثالة التي تلعب مع الفتيات!"
لم يفتح باب المصعد عندما سمع ياو يوغوانغ الصرخات من الخارج وعبس. هل كان أصدقاؤه الوغاد يتنمرون على الناس؟
بالتفكير في هذا، شعر بعدم الاهتمام بعض الشيء وقرر تحيتهم لاحقا.
فتح باب المصعد ببطء. رأى ياو يوغوانغ على الفور غو شنغ مستلقيا على الأرض وعويل بينما كان الشخص الذي يضغط على غو شنغ على الأرض ظهره إلى ياو يوغوانغ حتى لا يتمكن ياو يوغوانغ من رؤية مظهر الشخص الآخر.
ومع ذلك، تزامن هذا المشهد مع الرعب في قلبه.
إذا كان الشتاء، فيجب تغطية رأس غو شنغ بمعطف آخر، مما يجعله أسهل في الضرب.
"الأخ ياو، الأخ ياو!" عوى غو شنغ عندما رأى ياو يوجوانغ، والدموع تسقط. "تعال وساعد!"
استدار الشخص الذي يضرب غو شنغ للنظر إلى ياو يوجوانغ الذي وصل حديثا.
أصبحت ركبتي ياو يوجوانغ ناعمة على الفور واستدار للضغط على زر المصعد.
كان يخرج من هنا! على الفور! على الفور!