Chapter 38

73 3 0
                                    



ساعد تشين شياو يان تينغ على فتح باب المصعد وأراد دون وعي متابعته. توقف يان تينغ والتفت للنظر إليه.

"سيدي، من فضلك." أدرك تشين شياو أن هذا الشخص لا يريده أن يتبع الطابق السفلي وأخذ خطوة إلى الوراء. أغلق باب المصعد ببطء أمام عينيه واستمر عدد الطوابق في التناقص، مما يشير إلى أن السيد تينغ كان يقترب من النجم الصغير.

خلع نظارته من أنفه واستعد لمسح الغبار. نظر إلى الأعلى، ورأى امرأة شابة في بدلة مهنية تقف في نهاية الممر، الذي كان متصلا بممر الموظفين.

"وي تيان؟" وضع تشين شياو نظارته مرة أخرى وبدا جادا. "لماذا أنت هنا؟"

"المساعد الخاص تشين، هذه وثيقة أرسلها قسم العلاقات العامة." يتعلق الأمر بالاجتماع السنوي للشركة. هل يسمح للمراسلين بالدخول؟ هناك أيضا متحدث باسم ليس حرا ويأمل في المغادرة مبكرا." أعطى وي تيان التقرير إلى تشين شياو.

كانت هناك العديد من العلامات التجارية تحت قيادة كانغ هوان وتجمع المتحدثون باسم العلامات التجارية.

كان هذا مثل مهرجان ترفيهي صغير. وبالتالي، كان الاجتماع السنوي لتانغ هوان محور اهتمام وسائل الإعلام كل عام. حتى السجادة الحمراء عند المدخل يمكن أن تتسبب في جلسة القرفصاء في العديد من وسائل الإعلام هناك.

أخذ تشين شياو المجلد وأومأ برأسه قليلا.

كان وي تيان خائفا منه إلى حد ما ولم يقل أي شيء. استدارت وعادت إلى المكتب من خلال قناة الموظفين.

افتتح تشين شياو المجلد الذي يحتوي على العملية التفصيلية للاجتماع السنوي بأكمله. حتى أنها ذكرت السيارة التي سيأخذها الفنانون الذين يحضرون الاجتماع السنوي وعدد المساعدين الذين سيحضرونها.

لم يجد تشين شياو اسم لي تشاو في هذه القائمة. عبس واتصل مباشرة برقم الهاتف الداخلي لقسم العلاقات العامة. "لي تشاو هو المتحدث باسم أحدث ساعة." لماذا ليس اسمه على قائمة دعوات الاجتماع السنوي؟"

"مساعد خاص تشين؟" كان مدير قسم العلاقات العامة يتجادل مع مدير قسم اللوجستيات. بمجرد أن تلقى مكالمة هاتفية من تشين شياو، انخفض صوته فجأة ثماني درجات. "نعم، وقع لي تشاو عقد تأييد معنا ولكن لم تكن هناك خطة واضحة للإعلانات وطباعة الصور." لهذا السبب لم نرسل خطاب الدعوة إلى شركته."

"منذ أن وقع تعاونا مع شركتنا، فهو المتحدث باسمنا." أغلق تشين شياو الوثيقة. "رتب للناس لإرسال خطاب دعوة إلى ستروبيري إنترتينمنت في أقرب وقت ممكن." لا تدعهم يشعرون بأن شركتنا تعاملهم بشكل مختلف."

"نعم." أغلق مدير قسم العلاقات العامة الخط واتصل على الفور بشركة ستروبيري إنترتينمنت.

لم ينتظر لي تشاو في الطابق السفلي لفترة طويلة. رأى شخصية يان تينغ وأمسك بالصندوق وهو يركض إلى يان تينغ. "خذني إلى سيارتك. صندوق الأشياء هذا ثقيل جدا."

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن