في الفيديو، كانت المراهقة النظيفة والجميلة تضحك أحيانا، أو منزعجة أحيانا أو تحمل أحيانا الرئيسة المتسلطة على العشب ...أنا شخص جاد: في مواجهة مثل هذا الأخ الجميل، أستطيع! أستطيع حقا!
الكمثرى على شجرة تفاح: لم أفهم أبدا لماذا كان الرئيس الذكر المتغير يحب دائما الزهور البيضاء الصغيرة القاسية في الروايات. بعد مشاهدة هذا الفيديو، أكره فقط أنني لست الرئيس الظافر.
الدب الصغير: لا يوجد شيء ليقوله. أريد فقط أن أاااااااااا!
لا توجد فواكه على شجرة زهر البرقوق: أيتها النساء السطحيات، تعرفن فقط كيف تنظرن إلى الوجه. هذه الجنية ازدراءك. ألا ترى أن الرجل الصغير يتصرف بشكل جيد؟ تحت الظل، عاد وابتسم. لا أعرف لماذا ولكن هذا يذكرني بالصبي الأكثر وسامة في المدرسة الذي كنت أحبه سرا. الطريقة التي يأكل بها الخبز على جانب الطريق تجعلني أشعر بالسوء حتى العظم. أريد أن أخرج بطاقتي المصرفية على الفور وأقول له، "يا سون، ماذا تريد أن تأكل؟ ستشتري الأم كل شيء من أجلك، لذا لا تجوع نفسك."
انظر سنتان على الطريق: لدي المال، سأرفعك!
كان سونغ يو يحمل هاتفه المحمول وينظر في البيانات منذ بدء تشغيل الرئيسة الطلابية. في الساعات القليلة الأولى، لم يكن هناك سوى عدد قليل من النقرات والنوافذ المنبثقة. لم يكن حتى منتصف الليل حتى نما الجمهور تدريجيا.
نظر سونغ يو إلى منطقة وابل الفيديو التي أصبحت تدريجيا أكثر حيوية. اختفى نعسانه وكان متحمسا بما يكفي للطيران. يبدو أنه يرى مستقبلا مليئا بتأييدات لا تعد ولا تحصى وشعبية ضخمة.
ثم تدريجيا، وجد أن هناك خطأ ما. في حلمه، في اليوم الذي تم فيه إطلاق الدراما، أشاد مدون كبير معروف في بظهور لي تشاو الثاني من الذكور على ويبو لمظهره الساحر. تسبب هذا في قدوم العديد من المارة ومشاهدة دور لي تشاو وهذا ساعد العرض على أن يصبح شائعا.
لماذا لم يكن أحد يتباهى بالرجل الرئيسي الثاني الذي لعبه سونغ يو؟ بدلا من ذلك، كان الكثير من الناس يقولون إن الرصاص الذكر كان يعاني. نظر سونغ يو حتى رأى أخيرا شيئا يتعلق بنفسه.
【القائد الذكر الثاني متبتهد حقا. يعتقد أنه يستطيع سرقة صديقة القائد الذكر بأمواله. البطلة الأنثوية لا تعاني من نقص في المال. لماذا لا تستطيع العثور على صديق جيد تفضله؟ 】
سونغ يو: ؟؟؟؟
في هذا الحلم، لم يقل المشاهدون هذا. وبخوا الرصاص الذكر الذي لعبه لكونه لوتس أبيض مزعج مع هواء نبيل وفاضل مزيف وبدون مرونة.
لم تتغير الحبكة وحتى القيادة النسائية. كيف يمكن أن يكون الاتجاه مختلفا تماما عن التطور في الحلم؟ في هذه اللحظة، يجب أن يمدحه الناس لكونه وسيما وغنيا ولطيفا ويئن أنه كان من المؤسف أن تكون القيادة الأنثوية عمياء.