‏Chapter 88

69 4 0
                                    



بدا شو باي مصدوما وكان هناك تخمين سخيف في ذهنه أنه لا يريد الاعتراف به. لا، كان ذلك مستحيلا. كان من المستحيل على لي تشاو أن يكون لديه تقاطع مع يان تينغ، مستحيل!

"بالنظر إلى وجهك، يبدو أنك مصدوم لأنني أعرف يان تينغ؟" ربت لي تشاو على كتف شو باي. "لا بأس. أفهم لماذا لا تريد الاعتراف بذلك ولكن في بعض الأحيان تكون الحقيقة لا ترحم. قد لا أكون قريبا من يان تينغ ولكن لدي حقا صداقة مع يان تينغ."

ارتجفت شفاه شو باي ولم يستطع التحدث لفترة طويلة.

لا عجب، لا عجب...

لا عجب لماذا كانت ستروبيري إنترتينمنت فخورة جدا ب لي تشاو وكانت جميع موارده من الدرجة الأولى في الدائرة. حتى بالنسبة لظل السماء نصف المكتمل، إذا تم تصويره بنجاح، فيمكن تسميته تكوين المستوى الأعلى.

كان يعتقد في الأصل أن لي تشاو كان يجذب مستثمرين جدد بعد الانضمام إلى الفيلم. بشكل غير متوقع، كان سيد الذهب الذي خلفه هو يان تينغ. كيف يمكن أن يكون هذا؟

حدق في لي تشاو. ألا ينبغي أن يصور لي تشاو بيأس، وتراكمت جميع أنواع الأمراض الخفية في جسده؟ تم إدخاله إلى المستشفى في سن الثلاثين وتوفي أخيرا في المستشفى؟

لم يكن لديه أقارب وحتى الجنازة لم يحضرها سوى الشركة والأصدقاء. بعد وفاته، أصبح ضوء القمر الأبيض في قلوب عدد لا يحصى من المعجبين. بدأ الأشخاص الذين لم يعجبهم ذات مرة في قول كلمات جيدة عنه.

لم يعرف الجميع نوع الحياة التي عاشها لي تشاو عندما كان طفلا حتى كتب صديق سيرة ذاتية للي تشاو. في حياته القصيرة، تم التبرع بمعظم الأموال التي كسبها للأعمال الخيرية. كان الإرث الأكثر قيمة الذي تركه وراءه هو منزل في بكين. حتى حتى وفاته، لم يجد والديه البيولوجيين.

لماذا تغير مصير لي تشاو كثيرا؟ هل تم تغيير المسار الأصلي بسبب ولادة شو باي من جديد؟ لا، لم يكن هذا صحيحا. كان سبب كل شيء عندما تبادل طاقم الرئيسة المتغطرسة أدوار لي تشاو وسونغ يو. تم ذلك أيضا بناء على مبادرة سونغ يو.

سونغ يو...

هل كان سونغ يو، مثله، يعرف ما سيحدث في المستقبل؟ لا، لا، كل هذا كان سخيفا. كان من الواضح أن الإله فضله وسمح له بتخفيف حياته للتعويض عن أوجه القصور في حياته السابقة. ماذا عن لي تشاو؟ أي سونغ يو؟ كان ذلك مستحيلا.

انهارت حالة شو باي العقلية. لقد فعل كل شيء فقط ليكسب شيئا. كانت النتيجة أنه أساء إلى يان تينغ. كيف يمكن أن يكون ذلك؟ كيف يمكن أن يكون ذلك؟

رأى لي تشاو أن تعبير شو باي أصبح أقبح وأقبح، مخيفا إلى أقصى الحدود كما لو كان يرى بعض الوقت الرهيب. كان هذا التعبير الخائف أكثر واقعية من داخل المنزل المسكون.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن