كان هناك سؤال في العالم حيث الإجابة الخاطئة لن تخصم النقاط ولكنها تسبب الموت. على الرغم من أن يان تينغ لم يكن في حالة حب من قبل، في اللحظة التي التقى فيها بعيون لي تشاو، أدرك فجأة هذه المهارة القيمة للبقاء على قيد الحياة بدون معلم."اعتقدت أنك استمعت إلى كلمات ياو يوجوانغ وكنت خائفا مني..." خفض يان تينغ رأسه لكنه لم يترك اليد التي تمسك لي تشاو. "لم أكن أريدك أن تذهب ولكن إذا كنت تعيش في خوف بسببي، فأنا أفضل أن أتركك تذهب."
عند رؤية فم يان تينغ قائلا إنه سيتركه ولكن يديه كانتا أكثر إحكاما، شعر لي تشاو بالأسى ولم يستطع إلا أن يكون غاضبا من يان تينغ. "لم أذهب. لن أذهب. لا تفكر حتى في الأمر."
"ثم أنت فقط..."
"لقد ذهبت للتو لحجب فم زميلك." سحب لي تشاو يان تينغ للجلوس. "كانغ هوان هي شركة كبيرة وسرعة الترويج الخاصة بك سريعة. أخشى أن ينشر زميلك قصة اليوم. بعض الشائعات، سواء كانت صحيحة أو خاطئة، ستصبح صحيحة تدريجيا طالما أن شخصا ما يشعر بالغيرة منك."
كانت هناك شائعات حقيقية وكاذبة في دائرة الترفيه كل يوم. لم تكن هناك سوى طريقة واحدة لمنع هذه الشائعات من التأثير على الطرف المعني. كان ذلك لإعطاء الشائعات أي فرصة للانتشار.
لم يكن يان تينغ اجتماعيا. إذا رتب الآخرون الأشياء خلف ظهره، فلن يأخذ زمام المبادرة لشرح ذلك. مع صمته المعتاد، ستنتشر الشائعات وتصبح أكثر مبالغة وسخافة.
"هل غادرت فجأة من أجل هذا؟" نظر يان تينغ إلى لي تشاو وبدا أن هناك الآلاف من المشاعر في عينيه.
"ماذا أيضا؟" تجنب لي تشاو عيون يان تينغ، ولم يرغب في أن يرى هذا الشخص ابتسامته. "تينغ تينغ، شخصيتك بسيطة جدا ولا تعرف مدى شرا قلب الإنسان."
كانت الغرفة هادئة للحظة.
"أنا آسف."
استدارت كلمات الاعتذار في فم يان تينغ وتدفقت ببطء. "أنت أفضل تشاو تشاو في العالم وقد أسأت فهمك."
"الآن أنت تعرف أنني الأفضل؟" رفع لي تشاو حاجبيه وشخر. "دعونا ننزل إلى الطابق السفلي ونأكل."
"ألن تسأل؟"
"ماذا؟" نظر إليه لي تشاو. "اسأل لماذا لا تأكل جيدا؟"
بالنسبة لأولئك الذين كانوا غير سعداء في مرحلة الطفولة، في كل مرة أخبروا فيها بالماضي، كانوا يفضحون ندوبهم. بعد أن تمزق الجرح، أصبح غير واضح وعديم الفائدة باستثناء التسبب في المزيد من الألم والتعاسة.
شاهده يان تينغ في صمت. ابتسم لي تشاو مرة أخرى. سار يان تينغ إليه. "تشاو تشاو..."
لقد أعطيتك فرصة للمغادرة. من اليوم فصاعدا، لن تتركني أبدا. في الحياة، أنت بجانبي. في الموت، سيكون رمادنا معا أيضا. لا يمكن لأحد أن يفصلنا. إذا كنت ترغب في الهروب، فسأحبسك حتى لا يتمكن أحد من العثور عليك.