لم يكن تصوير حفل الزفاف رومانسيا كما كان في المسلسل التلفزيوني. استهدفت العديد من الكاميرات الممثلين من مواقع مختلفة.كان هناك الضوء وطاقم الصوت وبقية موظفي الدراما والممثلين، مما خلق فوضى. من المحتمل أن يشك أي جمهور لم يكن على اتصال بطاقم من قبل في أن المشاهد في الأعمال الدرامية قد تم تصويرها حقا على هذا النحو؟
كانت الكاميرا لا تزال تضبط الموضع. همس لي تشاو والممثلة المعارضة أحيانا بهدوء ولكن استنادا إلى وضعهما والمسافة، يمكن ملاحظة أنه لم يكن لديهما الكثير من التواصل الخاص.
"هذه الفنانة من كوبان. لا تنظر إلى مظهرها اللطيف. لقد سخرت بالفعل من تشاو تشاو كممثل عاهرة." همس دا كي من بجانب يان تينغ. "هناك الآلاف من الممثلين القادمين من كوبان كل عام وهناك العديد من الممثلين المقارنين ب تشاو تشاو." طالما أنها تفتح فمها. ستظهر تفوقها."
لم يستطع دا كي أن ينسى أن يان تينغ كان قطب هدم فائق الثراء. كان خائفا من أن يرى يان تينغ هذه الفنانة الجميلة ولديها أفكار أخرى، لذلك سرعان ما ارتد قناع فنان. كمساعد مؤهل، لم يستطع السماح لصديق فنانه بأن يصبح سيد الذهب لفنان آخر.
"كل قسم جاهز." رأى المخرج يان العديد من طواقم التصوير تقوم بإيماءات له وسحب مكبر الصوت الخاص به. "الجميع، ابقوا صامتين." لا تزعج مزاج الممثلين."
"حسنا، يجب على الممثلين في الخلفية الانتباه إلى تعبيرهم." واحد، اثنان، ثلاثة، اذهب."
"رقم واحد، أعطني صورة مقربة عن التطريز."
لم ينفقوا الكثير من المال على تخصيص الملابس بدون لقطات مقربة.
"يجب أن يستعد الرقمان الثاني والثالث، سيعبر الممثلون الباب."
ارتدى العريس ملابس حمراء وحمل أحد طرفي الكوبية الحمراء. عبر العتبة ببطء وأمسك بيد العروس بلطف، وساعدها بعناية في دخول المنزل. كانت عيناه رقيقتان مثل الماء. على الرغم من أن القاعة بأكملها كانت مغطاة باللون الأحمر، إلا أن عينيه كانتا تركزان فقط على العروس، كما لو كانت عالمه الخاص.
"طقوس الركوع إلى السماء والأرض."
"إبداد الاحترام للوالدين."
"عبادة الزوج والزوجة."
"الآلة الرابعة، قريبة من العينين."
أي زوج من العيون كانوا؟
متزن، رقيق، متسامح ودافئ. نظر المدير يانغ إلى الشاشة وكان راضيا جدا عن العيون. حتى أنه أومأ برأسه. "الآلة الأولى، مواكبة وتكبير الحجاب."
"تشينغ تشينغ، زوجتي." كانت عيون العريس مثل النجوم الوامضة. "لقد عملت بجد اليوم."
"اذهب إلى غرفة الزفاف."