Chapter 16

109 4 0
                                    



نظر الرجلان بصمت إلى بعضهما البعض في الظلام. استعار تساو جيا الضوء الخافت لهاتفه المحمول لتسليم بطاقة عمل.

أخذ لي تشاو بطاقة العمل ونظر إليها. في هذه الأيام، كان المحتالون محترفين حقا وجعلوا الأمر يبدو حقيقيا. منذ سن مبكرة، فهم لي تشاو الحقيقة. لن تسقط الفطيرة أبدا من السماء.

عندما رأى تساو جيا أن لي تشاو لم يتحدث بعد أخذ بطاقة العمل، دفع نظارته إلى أنفه. "المعلم لي، تشارك ستروبيري إنترتينمنت في الدراما التلفزيونية والأفلام وإدارة الفنانين." لدينا العديد من الفنانين المعروفين والفنانين لديهم أفضل الفرق. طالما أنك على استعداد للانضمام إلى شركتنا، فسنقدم لك خطة تطوير مصممة خصيصا لمستقبلك. ستحصل على موارد عالية الجودة. يرجى النظر في الأمر بعناية." نظر إلى مبنى الإيجار القديم. "بالطبع، سنرتب السكن أيضا."

"أنا آسف، ظننت أنك مجرم لذلك ركلك عن طريق الخطأ." آمل ألا تتأذى." فحص الإنترنت سرا للحصول على معلومات تساو جيا قبل اتخاذ خطوتين إلى الأمام، ابتسامته متحمسة. "هل يجب أن آخذك لرؤية الطبيب؟"

"لا بأس." صرر تساو جيا أسنانه من الألم لكنه لم ينس الحفاظ على ابتسامته. "خطوة المعلم لي هي من أجل سلامة جميع السكان في المبنى." أنت شجاع. ألومني على عدم التفكير جيدا وإزعاجك في وقت متأخر جدا."

"هذه بطاقة هويتي." رأى تساو جيا أن هذا الطفل بدا دقيقا وابتسامته ساذجة. كان الطفل الذي يعيش بمفرده في هذا المبنى القديم يقظة قوية وكان آمنا على الأقل.

اعتقد أن لي تشاو قد لا يصدقه وحمل بطاقة هويته إلى لي تشاو. "هذه هي بطاقة هويتي." المعلم لي، من فضلك صدق أنني جئت بإخلاص."

نظر لي تشاو إلى بطاقة الهوية لكنه لم يأخذها. أخرج هاتفه وأرسل رسالة إلى تشانغ شياو يوان.

حظا سعيدا قادما إلى تشاو تشاو: الأخ شياو يوان، هل تعتقد أن مساعد رئيس شركة ستروبيري إنترتينمنت سينتظر عند بابي من أجل التوقيع معي، بالإضافة إلى التباهي بأنني شجاع بعد ركله؟

بعد فترة، أجاب تشانغ شياو يوان.

الأخ شياو يوان: اذهب إلى المنزل ونم مبكرا. أنت تحلم بكل شيء.

لي تشاو: ومع ذلك، هناك رجل يدعى تساو جيا يدعي أنه مساعد رئيس شركة ستروبيري إنترتينمنت ويتطلع إلى التوقيع معي. نظرت إلى بطاقة هويته وبحثت في الإنترنت. يبدو أنه هو.

الأخ شياو يوان: اللعنة؟ تشاو تشاو، ما هو الحظ الجيد الذي حصلت عليه مؤخرا؟

الأخ شياو يوان: دعه ينتظر أولا. سآتي على الفور!

الأخ شياو يوان: لا تدعه يركض!

تم وضع كوب من الماء الساخن أمام تساو جيا وقدم شكره بأدب. نظر إلى الشخص الوسيم الجالس على الأريكة بابتسامة بريئة. هذا يمكن أن يجعل الناس يسامحونه على كل أخطائه.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن