Chapter 108

56 3 0
                                    


"أبي، ما الذي تصنعه عائلة البروفيسور لين في المنزل؟ رائحته لذيذة جدا." دخل تشن لان لان من الباب، وشم رائحة الطعام القادم من الباب المجاور وابتلع.

"كم عمرك حتى لا تزال تحسد طعام الآخرين؟" أشارت الأم تشن إلى الأرض. "أسرع وامسح الأرض."

تشن لان لان، "..."

في اليوم الذي عادت فيه من العطلة الشتوية، كانت والدتها قلقة عليها لدرجة أن والدتها كانت مترددة في السماح لها بحمل وعاء. كان ذلك بعد بضعة أيام فقط وكانت مثل الخادمة.

كانت تشن لان لان تمسح الأرض عندما سمعت صوتا من الممر بالخارج. لم تكن تعرف ما إذا كان هذا هو وهمها لكنها شعرت أن هذا الصوت يشبه طفلها بشكل خاص. لم تستطع المساعدة في فتح الباب لرؤية هوية الشخص الذي لديه صوت مشابه لطفلها.

عند سماع فتح الباب، استدار الرجلان اللذان صعدا للتو إلى الطابق العلوي ونظرا إليها. كان الشاب في المقدمة يرتدي قبعة صياد سوداء وسترة طويلة وقناع يغطي معظم وجهه. كان الرجل الذي يسير خلفه يرتدي نفس الوشاح الدافئ.

كانوا يحملون حقائب كبيرة وصغيرة في أيديهم كما لو كانوا يتحركون. في اللحظة التي التقت فيها بعيون الأشخاص الآخرين، اتسعت عيون تشن لان لان. ألم يكن هذا طفلها؟

آه! طفلها! لماذا كان الطفل هنا؟

صرخت تشن لان لان في قلبها. لماذا كان الطفل تشاو تشاو هنا؟ اهدأ يا طالب تشن لان لان، تحتاج إلى الحفاظ على هدوئك والحفاظ على صورتك أمام الطفل.

أومأ لي تشاو برأسه بطريقة ودية للفتاة التي فتحت الباب. "مرحبا."

"مرحبا." كان أحمر خدود تشن لان لان مثل غروب الشمس وكانت محرجة جدا تقريبا من النظر إلى عيون لي تشاو.

فتح باب منزل العم لين ورأى تشن لان لان العم لين والعمة دوشو يرحبان بالضيوف.

كان الاثنان دافئين وودودين بشكل خاص لتشاو تشاو، كما لو كان ابنهما الذي لم يكن في المنزل منذ سنوات.

كانت العمة دو شخصية كبيرة في عالم المسرح وكان العديد من الأشخاص الكبار هناك معجبين بها. ستدعوها العديد من الأحداث الدولية وأحداث مهرجان الربيع للمشاركة.

قد لا تكون مشهورة بين الشباب مثل المشاهير المشهورين ولكن كان لها مكانة بارزة في الأوساط الأدبية والفنية. هل كان هناك أي تعاون بين الطفل تشاو تشاو والعمة دو لذلك جاء لزيارته؟

"لان لان." أدخل دو يوشو الشخصين إلى المنزل واستقبل تشن لان لان بابتسامة بعد رؤيتها عند الباب. "أنت في المنزل. تعال واجلس لبعض الوقت؟"

"لا شكرا لك يا عمة دو." قد ترغب تشن لان لان في التحدث إلى طفلها ولكن كمعجبة مؤهلة، لا يمكنها التأثير على أعمال الطفل.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن