كانت الليلة عميقة وكان لي تشاو مستلقيا على سرير الفندق، في انتظار أن تأتي الوجبات الجاهزة."منذ ذلك الحين، لم يأت الملك مبكرا ..." نظر لي تشاو إلى يان تينغ. "كان الأباطرة القدماء صعبين حقا." كان لديه يان تينغ وسقط في الفساد. كان لدى الإمبراطور الكثير من الجمال. كيف يمكنه تذكر عمله؟
"بعد العشاء، نظف أسنانك واذهب إلى الفراش." كان الإمبراطورة هو الشخص الذي أقنع الإمبراطور بالذهاب إلى العمل. سلم يان تينغ الماء إلى لي تشاو. "سأصطحبك إلى المدرسة في الصباح."
"حسنا." لم يتلق لي تشاو كوب الماء. بدلا من ذلك، أخذ يد يان تينغ وشرب بعض أفواه الماء. التفت لينظر من النافذة. "إنها تقريبا رأس السنة الجديدة مرة أخرى."
في الشتاء الماضي، انتقل إلى منزل تينغ تينغ. قبل أن يعرف ذلك، كان قد مر عام.
أمسك بيد يان تينغ وضحك بصوت عال. "تينغ تينغ، أعتقد أنك تتلقى القليل من الخسارة من خلال البقاء معي."
"من قال؟" وضع يان تينغ الكأس جانبا. "قبل أن أقابلك، لم يكن لدي شيء. معك، لدي العالم كله."
"العالم كله؟" ضحك لي تشاو. "أنت تشعر بالغثيان."
"أنت عالمي." خفض يان تينغ رأسه وقبل جبهة لي تشاو. "سيتعين عليك مرافقتي لبقية حياتك. الشخص الذي خسر هو أنت."
"لا يمكنك حسابها بهذه الطريقة." مد يده ووضع ذراعا حول رقبة يان تينغ. يطلق عليه يستحق ذلك. "لقد جعلتني كنزك وجعلتك كنزي."
هيهيهي، معا كانت السعادة المزدوجة. لقد كانا كنزين.
***
في الغرفة الدافئة، جلس لين هونغ على الأريكة وتحدث إلى شقيقه وأخت زوجته اللذين استقرا مشاعرهما. "في هذه السنوات، تم استثمار معظم دخلك في بنك الجينات. ربما قبلت أن طفلك قد رحل ولكن ... لا يزال هناك بصيص من الأمل في قلبك، أليس كذلك؟"
على الرغم من أن الجميع كانوا يعلمون أنه في النهر المضطرب، لا يمكن للمتاجر البالغ البقاء على قيد الحياة ناهيك عن طفل يبلغ من العمر بضعة أشهر فقط. ومع ذلك، كان الناس دائما غير راغبين في قبول الموت ما لم يروا جثة الطفل.
"أخي." ابتسم لين شين بمرارة. "سأذهب معك غدا."
قد يكون الانتظار ميؤوسا منه لكنه لا يزال يحتضن بصيصا من الأمل.
في ذلك الوقت، سقط شاو شاو في النهر مع المتاجر بالأطفال. طلب من فريق الإنقاذ تحت الماء البحث لعدة أيام ونشر إشعارات في كل مكان. اعتقد الجميع أنهم مجانين.
في السنوات الأخيرة، قام هو وزوجته بتمويل بنك الجينات بأسمائهم الخاصة. كانوا يأملون فقط أن يتمكن الآباء الذين فقدوا أطفالهم من استرداد كنوزهم الخاصة وإعطاء شاو شاو الفضل.