Chapter 3

155 8 0
                                    



تم إعادة نشر الفيديو عبر الإنترنت من قبل العديد من أرقام Weibos الرسمية والتسويق. حتى أن بعض الأشخاص المشهورين وجدوا الرجل العجوز وأرسلوا له الطعام والشراب من أجل كسب حركة المرور.

علم موظفو الإدارات المحلية ذات الصلة بهذه المسألة ورتبوا السكن والغذاء بشكل صحيح للرجل العجوز. ندم مستخدمو الإنترنت فقط على عدم العثور على الأخ الصغير في الفيديو.

كان "الأخ الصغير الغامض" يحمل حاليا الوجبة المعبأة لطاقم الدراما، أكثر نشاطا من أي شخص آخر. حدقت النجمة، التي لم يكن لديها شهية في الأصل، في لي تشاو لمدة دقيقتين وأخذت عيدان تناول الطعام لتناول بعض الخضروات.

"تشاو آه، إذا أصبحت مشهورا في المستقبل، فلا يمكنك السماح للمشجعين بمعرفة مقدار ما يمكنك تناوله." شاهد تشانغ شياو يوان لي تشاو يأكل طعامه نظيفا وفجأة شعر وكأنه أب عجوز متعب.

"لماذا؟" أكل لي تشاو آخر حبة أرز ومسح زوايا فمه.

"ذلك لأن جميع الرجال الخياليين شربوا الندى عندما يكبرون." ربت تشانغ شياو يوان مرة أخرى على كتف لي تشاو. "في المستقبل، يجب أن تتذكر إظهار بعض ضبط النفس عندما يكون هناك غرباء."

"الأخ شياو يوان، هل نسيت؟" ألقى لي تشاو صندوق الوجبات في كيس القمامة ونظر إلى تشانغ شياو يوان بتعاطف. "أغلقت شركتنا."

تشانغ شياو يوان، "......"

لقد ولد إنسانا. ألم يستحق أن يحلم؟

"لا بأس." سأعمل على دعمك بمجرد انتهاء إطلاق النار." لي تشاو مرتاح بلطف تشانغ شياو يوان. "أنا شاب ولدي قوة بدنية جيدة..." لم ينته من التحدث عندما أظهر موجه WeChat أن لديه رسالة جديدة.

حدق لي تشاو في موجه WeChat وتردد لبضع ثوان قبل فتح الدردشة الجماعية ببطء.

غد أفضل: كانت العملية ناجحة! @شياو تشاو @أولا كسب 100 مليون

كان لي تشاو متحمسا جدا لأن يديه كانتا ترتجف. أجاب على عجل على الرسالة.

شياو تشاو: رائع، الشخص بخير!

غد أفضل: قال الطبيب إنه يجب مراقبة المريض في المستشفى لفترة من الوقت بعد الجراحة. أيها الإخوة، أريد حقا أن أشكركم هذه المرة. لولاك، ربما لم ينجو شياو شيا.

شياو تشاو: لا ينبغي أن يقول الإخوة الجيدون شكرا لك.

أولا كسب 100 مليون: @شياو تشاو كان على حق، لا ينبغي للأخوة الجيدين أن يقولوا شكرا. خلال الوقت الذي خرجت فيه أنت والأخت شيا وعملت بجد، لم تنسا رعاية الأطفال في المؤسسة. كلنا نتذكر ذلك.

لاحظ تشانغ شياو يوان أن لي تشاو بدا متحمسا، وكأن شيئا جيدا قد حدث. سأل، "هل هناك أخبار جيدة؟"

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن