Chapter 9

103 5 0
                                    



كان وجه حساس على صبي يبلغ من العمر 20 عاما ينظر إليهم بالارتباك، هل ينبض قلبهم أم سيكرهون ذلك؟

ذكرت أنثى أنها نظرت إلى لي تشاو ولم تستطع المساعدة في تخفيف قلبها. ومع ذلك، كمراسل ترفيهي مؤهل يحتاج إلى زيادة حركة المرور وحرارة الموضوع. لا يمكن أن تكون ناعمة القلب وكان عليها أن تسأل بشكل صحيح.

"في الآونة الأخيرة، نشر شخص ما الأخبار التي تفيد بأنك تعرضت لمعاملة غير عادلة من قبل ممثل مساعد مهم في المجموعة." لم يكن المراسلون على استعداد للتخلي عن هذه الفرصة واستمروا في استجواب لي تشاو.

ممثل مساعد مهم ... كان من الواضح أن هذا الشخص كان سونغ يو.

في نظر الجمهور، أحنى لي تشاو رأسه. "أنت ... هل تعرف كل ذلك؟"

أصبحت عيون المراسلين ساخنة عندما رأوا لي تشاو ينحني رأسه قليلا. كانت الأخبار الساخنة سوف تنفجر! تأكد من أن الكاميرا والمسجل في مكانهما!

"نعم، نعم، لقد سمعنا كل شيء عن ذلك." من فضلك أخبرنا بالمزيد. نحن جميعا قلقون جدا عليك."

المساعد الذي يتبع سونغ يو كان لديه أرجل ناعمة. أعاد سونغ يو بهدوء إلى السيارة وأغلق مقدمة الباب.

"اخرج من الطريق!" تواصل سونغ يو لدفع المساعد ولكن المساعد ضغط عليه على عجل مرة أخرى. "الأخ سونغ، الأخ سونغ، لا تصدر أي ضوضاء." يجب أن نسرع للذهاب بينما لا ينتبه المراسلون."

"لماذا يجب أن أذهب؟"

"أخشى أن يغضب معجبو لي تشاو ويضربون الناس."

"......"

كان لدى لي تشاو الآن معجبين سخيفين، جميعهم كانوا من محبي الدراما ويواجهون المعجبين!

كان لي تشاو خائفا من عيون المراسلين الساخنة وأخذ خطوة إلى الوراء، وضرب ظهره العديد من الكاميرات والميكروفونات. لقد قبل وجبات سونغ يو الخفيفة في منتصف الليل بلا خجل. لم تكن هناك حاجة لأن يأتي الكثير من الناس ويلتقطوا الصور، أليس كذلك؟ كان شابا يتحمل عبء كونه معبودا.

"أليس من السيئ بعض الشيء قول ذلك أمام الكثير من الناس؟" تحدث لي تشاو بهدوء شديد.

"لا حرج في ذلك." المشجعون قلقون للغاية بشأن هذا." كيف يمكن للمراسلين السماح للي تشاو بتحويل الموضوع الساخن؟ "من فضلك تأكد من التحدث عن ذلك."

داخليا، كان المراسلون يفكرون، "قاتل، قاتل!"

"معاملة غير عادلة، كان هناك القليل." سعل لي تشاو. "في الواقع، لا يوجد شيء يمكن قوله."

"لا بأس، يمكنك التحدث إلينا." انتظر المراسلون بفارغ الصبر لي تشاو لنشر الأخبار.

شاهد مساعد سونغ يو بحذر المعجبين من حولهم يحملون لافتة لي تشاو، وعلى استعداد دائما لأخذ سونغ يو للركض.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن