"تينغ تينغ؟"كان لي تشاو يدرك أن عيون يان تينغ كانت غير واضحة إلى حد ما وكأنه لم يتمكن من العثور على تركيزه. سمع أنه في بعض الأحيان لا يستطيع الأشخاص الذين يعيشون حياة من الضغط العالي التمييز بين الأحلام والواقع. هل كان يان تينغ في هذه الولاية؟
بالتفكير في هذا، لم يجرؤ على الصراخ في يان تينغ. أمسك الدرج بعناية، في محاولة لمنع يان تينغ من السقوط قبل سحبه للخلف.
"أنا بخير." كان صوت يان تينغ أجش وعاد الوضوح تدريجيا إلى عينيه.
نظر لي تشاو إلى المكان الذي كان يبحث فيه يان تينغ. لم يكن هناك شيء لكنه شعر أن عيون يان تينغ ... تحتوي على بعض الحزن.
"أنت تقف هنا ولا تتحرك." عاد لي تشاو للحصول على زوج من النعال. "ارتدي حذائك."
ارتد يان تينغ حذائه ورأى لي تشاو يركض إلى الطابق السفلي للاستيلاء على كوب من الماء.
"درجة حرارة الماء على ما يرام. خذ رشفة." رأى لي تشاو يان تينغ يأخذ الكأس ويشرب الماء. عندها فقط هدأ مخاوفه تماما. "استمر في وقت مبكر. غدا سنشتري بضائع العام الجديد."
دفأ الماء الدافئ قلبه. نظر يان تينغ إلى شعر لي تشاو الفوضوي وأومأ برأسه قليلا. اعتقد أن لي تشاو سيستمر في السؤال ولكن لي تشاو لم يقل أي شيء. قام بتدوير الكوب في يده واهتز الماء قليلا. "طابت ليلتك."
"طابت ليلتك." كان لدى لي تشاو فكرة. "ضغط عملك جيد. على الرغم من أنه من الطبيعي أن يعمل الناس بجد عندما يكونون صغارا، إلا أن لديك مبنيين. لا شيء أكثر أهمية من جسمك."
بعد قول هذا، وجد أن عيون يان تينغ أصبحت أعمق وخدش لي تشاو رأسه بطريقة غير مريحة إلى حد ما.
"شكرا لك، أعلم." أخذ يان تينغ رشفة أخرى من الماء.
"شكرا لك." ضرب لي تشاو صدر يان تينغ بمرفقه وتثاءب. "سأذهب للحصول على كوب من الماء قبل النوم."
الليلة الماضية كان قد أكل أكثر من اللازم. استيقظ في منتصف الليل ولم يتوقع أن يجد يان تينغ يقف في منتصف الممر بطريقة مذهلة. بعد شرب الماء، عاد لي تشاو إلى غرفته، ولف اللحاف حول جسده ونام.
برد الماء في الكوب تدريجيا ووضع يان تينغ الكوب على رأس سريره.
"سيدي." وقف حارس شخصي أمام يان تينغ. "جاء السيد لي عن طريق الصدفة ولم ير أي شيء."
كان هناك صمت ميت في الغرفة.
بعد وقت طويل.
"أعلم." أغلق يان تينغ عينيه. "تخرجون جميعا."
كان يحب الناس الهادئين والمكروهين من حوله لإحداث أي ضوضاء. اعتاد الحراس الشخصيون منذ فترة طويلة على هوايته وغادروا الغرفة.