شو باي؟بقيت عيون يان تينغ على هذا الاسم لبضع ثوان أخرى.
قدم تشين شياو هويات الفنانين الستة. بمجرد وصوله إلى شو باي، لم يذكر الاسم مباشرة. "لقد تحققت من هذا الفنان. إنه فنان في زيجيا إنترتينمنت وعلاقته مع تشن هانغ غامضة بعض الشيء. ومع ذلك، منذ آخر مرة دعوت فيها والد تشن وابنه لشرب الشاي، أبعده تشن هانغ كثيرا. اشترى هذا الشخص مرارا وتكرارا مقالات لرفع نفسه وسحب السيد لي لأسفل. ومع ذلك، بسبب افتقاره إلى القدرة، قام السيد لي بقمع الأضواء بشدة في كل مرة وجعله يفقد وجهه عدة مرات ".
أعاد يان تينغ القائمة إلى تشين شياو. "تذهب وتتعامل معها."
"حسنا يا سيدي." وضع تشين شياو القائمة بعيدا لمنع يان تينغ من رؤية كلمة "شو" مرة أخرى.
***
قبل يوم من دخول طاقم سبعة أصدقاء، أصيب فنان ذكر من ستروبيري إنترتينمنت بالتهاب الزائدة الدودية الحاد وتم إدخاله إلى المستشفى. ومع ذلك، كان هذا الفنان الذكر سيكون ضيفا في عرض متنوع. لم يرغب هذا الفنان الذكر في التخلي عن مورده للآخرين ولكن لم تكن هناك طريقة للذهاب إلى مكان الحادث.
أخيرا، ناقش وكيله الأمر مع لوه رونغ وأراد أن يطلب من لي تشاو المساعدة في استبدال الفنان الذكر في الحلقة الأولى.
كان البحث عن لي تشاو للمساعدة هو الشيء الأكثر أمانا. كان لي تشاو فنانا من نفس الشركة وعلى وشك تصوير فيلم. لم تكن هناك حاجة للقلق من أن لي تشاو سوف يسرق هذا المورد.
كان أهم شيء هو أنه على الرغم من أن لي تشاو تصرف كضيف فقط في عدد قليل من قضايا غابة جبل العزلة، إلا أن إحساسه بالتنوع تم عرضه بوضوح في العرض. أرسل العديد من منتجي العروض المتنوعة دعوات إلى لي تشاو ولكن لي تشاو دفعهم جميعا بعيدا.
إذا تم دفع لي تشاو للمشاركة في هذا البرنامج، فلن يكون لطاقم البرنامج بالتأكيد أي آراء. لم يكن معروفا ما إذا كان جانب لي تشاو سيوافق.
وافق لي تشاو لأنه لم يكن لديه ما يفعله في المنزل. اتصل به يان تينغ وقال إنه سيعود متأخرا جدا. نظرا لأن يان تينغ لم يكن في المنزل، فقد يسجل لي تشاو أيضا برنامجا بعد الظهر ويجني القليل من المال.
كان البرنامج هو برنامج متنوع داخلي لتلفزيون بكين. كان لكل موسم ضيوف ثابتين وكانت التقييمات وكلمة الفم جيدة.
وصل لي تشاو متأخرا. استقبله طاقم البرنامج وأعطاه أيضا نصا. بعد قراءة النص، أخذ الموظفون لي تشاو لمقابلة الضيوف الآخرين.
في صالة الضيوف، كان الضيوف يتحدثون. استقبلهم المضيف وأوضح بابتسامة: "بسبب التهاب الزائدة الدودية الحاد للمعلم وانغ، تم ترتيب ضيف مؤقت لهذه المسألة. الجميع، هل تريدون تخمين من هو الفنان؟"