Chapter 93

60 2 0
                                    


في نهاية العشاء، قال لي تشاو وداعا لأفراد الطاقم وصعد إلى السيارة.

رأى دا كه أن لي تشاو كان صامتا وسأل، "تشاو تشاو، أثناء الوجبة، خرجت فجأة لفترة طويلة. هل حدث شيء ما؟"

"عندما ذهبت إلى الحمام، قابلت شو باي وتحدثت معه لفترة من الوقت."

دا كي، "......"

هل كان هناك أي قتال أول متورط في هذا الحديث؟

"انتظر دقيقة." رأى لي تشاو متجر زهور وطلب من دا كي إيقاف السيارة. لقد نزل مرتديا نظارات شمسية وقبعة.

لم يكن متجر الزهور كبيرا. كانت امرأة في العشرينات أو الثلاثينيات من عمرها تنظف الفروع والأوراق على الأرض بينما كانت فتاة صغيرة ذات ضفائر تجلس على طاولة وتقوم بالواجبات المنزلية.

بمجرد دخول لي تشاو، وضعت المرأة بسرعة مكنسة وممسحة. "مرحبا بك."

كان المتجر مليئا بالزهور. انبهر لي تشاو بالزهور والنباتات ولم يكن يعرف ماذا يشتري.

"سيدي، لمن ترغب في شراء الزهور؟" ابتسمت المرأة. "شيوخ أو أصدقاء أم حبيب؟"

"أنا..." سحب لي تشاو قبعته." "الشخص الذي يعجبني."

رأى صاحب المتجر خجله وعرف أن هذا كان حبا سريا. "هل تعرف قلبك؟"

هز لي تشاو رأسه.

عرف المالك بشكل أكثر وضوحا. "أنفاس الطفل أو عباد الشمس أو الإقحوانات كلها على ما يرام."

"أيضا، هل تفضل الزهور الأبسط أم الأكثر جمالا؟"

"أبسط." كان لي تشاو متأكدا جدا. "إنه لا يحب الزهور الملونة للغاية."

صنع صاحب المتجر باقة من الإقحوانات وأنفاس الطفل ووضعها في أيدي لي تشاو. "أتمنى أن يكون اعترافك ناجحا."

دفع لي تشاو عن طريق مسح رمز على هاتفه المحمول. "شكرا لك."

صدم دا كي لدرجة أن عينيه كادتا تسقطان عندما رأى لي تشاو يركب السيارة مع باقة من الزهور. لقد كان بالفعل نظام الخاطبة. كل من عمل لديه كمساعد سيقع في الحب.

شعر بالاختناق على طول الطريق لكنه لم يسأل لي تشاو لمن سيتم إعطاء الزهور. في الواقع، كان لديه بالفعل تخمين غامض في قلبه لكنه لم يجرؤ على قول ذلك.

بمجرد أن أرسل لي تشاو إلى بوابة الفيلا، سحب دا كي هاتفه واتصل بلوه رونغ. "الأخ لوه، تشاو تشاو ... من الممكن أن يكون قد وقع في الحب. علينا أن نقوم بعمل جيد في إعداد الرأي العام."

اعتقد أن لوه رونغ سيكون غاضبا أو يتساءل عما حدث ولكن لهجة لوه رونغ كانت هادئة بشكل استثنائي. "أخبرني المساعد تساو عن هذه المسألة. لقد وضعنا بالفعل العديد من خطط الرأي العام الطارئة على هذا الجانب."

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن