كانت الجوائز المدرجة مغرية للغاية. لم يستطع لي تشاو المساعدة في إعادة توجيه منشور السحب المحظوظ لساعة كانغشي.بمجرد أن اكتشف مشجعو لي ذلك، أدانوا سلوك لي تشاو في الاستيلاء على أدوات المعجبين وطلبوا منه حذفها.
"هاهاها، يدين المشجعون السود الحسابات التسويقية التي تسود لي تشاو بينما يطلب مشجعو لي تشاو حذف مدونة اليانصيب وعدم سرقة رفاهية المعجبين."
"أي نوع من المعبود والمعجبين السخيفين هؤلاء؟ ليس فقط السيد والمشجعين غير طبيعيين، حتى البقع الشمسية غريبة."
"هاهاهاها، حذف لي تشاو المنشور حقا ثم أرسل تعبيرا خاطئا. ونتيجة لذلك، لم يعزه أي من المشجعين وأثنى عليه بدلا من ذلك على أداءه بشكل جيد. لقد كنت تحت الأغطية معظم الليل وقد ملأ ضحك الخنزير غرفتي."
لم يتوقع فريق لي تشاو أن يرسل لي تشاو منشور يانصيب الساعة. ما هي هذه العملية الرائعة؟
ومع ذلك، كانت هذه ضربة محظوظة. الآن لا أحد يعتقد أن لي تشاو كان فتى جميل أثاره الآخرون. أي فتى جميل كان بائسا لدرجة أنه لم يتخلى حتى عن وظيفة اليانصيب من جانب العلامة التجارية؟
في المنزل، أمسك لي تشاو بهاتفه المحمول وتنهد بينما كان يخفض رأسه. "لن يمنحوني حتى فرصة للفوز."
كان المشجعون لا يرحمون.
قالوا إنهم يحبونه ولكن سلوكهم كان صادقا للغاية.
وضع هاتفه بعيدا وصدم يان تينغ بلطف بمرفقه. "هذه السحوبات، ماذا يحدث؟"
"لست متأكدا. قد تكون استراتيجية الدعاية للشركة." نفى يان تينغ ذلك على عجل.
"لم تكن حقا الشخص الذي رتب لهم مساعدتي؟" كان لي تشاو مشبوها جدا.
"تشاو تشاو، أنت تقلل من قيمة عملك الخاص." فتح يان تينغ منطقة التعليقات. "بالمعنى الدقيق للكلمة، تستخدم الشركة شعبيتك وتضع صورة إيجابية في قلوب مستخدمي الإنترنت الشباب."
نظر لي تشاو إلى منطقة التعليقات تحت المنشور. كان مستخدمو الإنترنت يمزحون حول الشركات تحت قيادة كانغ هوان، حتى أنهم يطلقون عليهم اسم "شعب كانغ تانغ".
"في السنوات الأخيرة، أصبحت نسبة المبيعات عبر الإنترنت أكبر وتتنافس العلامات التجارية الكبرى على المستهلكين عبر الإنترنت. كانغ هوان ليست استثناء."
كانت نسبة المبيعات عبر الإنترنت تتزايد بالفعل ولكن معظم العلامات التجارية لشركة كانغ هوان في هذه الصناعة لم تكن بحاجة إلى هذا النوع من أساليب المبيعات. ومع ذلك، لم يكن لي تشاو بحاجة إلى معرفة هذا.
الشيء الذي لم يتوقعه يان تينغ هو أنه في ساعة واحدة فقط، زادت مبيعات العديد من الضروريات اليومية في عهد كانغ هوان بشكل حاد. رتب قسم المبيعات للموظفين لتسليم الطرود بين عشية وضحاها ولكنه فشل في مواكبة احتياجات العملاء.