تم تناول الوعاء الساخن بالكامل تقريبا وكان الجو مفعما بالحيوية. أخذ تشو شيا زمام المبادرة للدردشة مع يان تينغ. "غالبا ما يذكرك تشاو تشاو لنا. طالما أنه موضوع متعلق بك، فسيكون بالتأكيد مدحا.""تشاو تشاو أفضل مني." تحول يان تينغ للنظر إلى لي تشاو وأصبح مزاجه جيدا بشكل مدهش. اتضح أن أصدقاء تشاو تشاو عرفوا بوجوده لفترة طويلة. حتى معهم، لم ينسه تشاو تشاو.
"بالمناسبة، سمعت من تشاو تشاو أننا أنا وأنت في نفس الشركة؟" ابتسم تشو شيا بلطف. "لقد كنت أعمل في المقر لبضعة أيام فقط وما زلت لا أعرف الكثير عن المكتب الرئيسي. هل يمكنني إضافة معلومات الاتصال الخاصة بك؟"
"حسنا." أخرج يان تينغ هاتفه وأضاف ويشات تشو شيا.
قام تشو شيا ببناء مجموعة تسمى "الأصدقاء والعائلة يحبون بعضهم البعض" وسحبهم جميعا إليها.
"مرحبا بك في عائلتنا." أرسل تشو شيا مظروفا أحمر إلى المجموعة.
"مرحبا بك." تبعه أيضا تشن شياوجون وتشو مينغ بمظاريف حمراء.
ذكر لي تشاو يان تينغ. "تينغ تينغ، أسرع وأمسك بالمظاريف الحمراء."
فتح يان تينغ الأرض ووجد أن لديها ما مجموعه خمسة أشخاص، ولكن مقدار النشاط كان يعادل 50 شخصا.
"نعم، في أي قسم يعمل السيد يان؟" سأل تشو شيا عرضا.
لم يتحدث يان تينغ وساعده لي تشاو في الإجابة. "مكتب الرئيس."
في هذه اللحظة، توقفت يد يان تينغ التي تمسك بالمظروف الأحمر بشكل مريب.
"مكتب الرئيس؟" تغيرت عيون تشو شيا قليلا وهي تحدق في يان تينغ.
أصدر يان تينغ بهدوء مظروفا أحمرا كبيرا للمجموعة.
"حقيبة كبيرة!" فتح لي تشاو الظرف الأحمر. "اسرع وانقر."
جاء إلى شاشة هاتف يان تينغ وساعد يان تينغ على فتح الظرف الأحمر. "إنه أكثر من خاصتي."
تواصل يان تينغ وقبض على لي تشاو لمنعه من السقوط على الأرض. أمسك تشو شيا بالمظروف الأحمر ونظر إلى الأعلى ليرى أن رأس لي تشاو كان مضغوطا تقريبا على صدر يان تينغ. المظهر الحميم لشخصين جعلها أكثر إحراجا.
"الأخت شيا، إلى أي قسم تنتمي؟ هل هو بعيد عن تينغ تينغ لعائلتي؟"
عائلتك؟ أعلم أنه لك. لن يسرقك أحد.
ابتسمت الأخت شيا. "يمكن أيضا اعتبار القسم الذي أعمل فيه جزءا من مكتب الرئيس. أنا في القسم المساعد."
في شركة صغيرة، سيكون مكتب الرئيس أقل من 10 أشخاص يعملون ولكن كان كانغ هوان مختلفا. تم تقسيم مكتب الرئيس إلى عدة مجموعات مكتبية ولا يمكن اعتبارها سوى برغي صغير في آلة كبيرة.