Chapter 70

72 3 3
                                    


بحلول الوقت الذي عاد فيه تشو شيا وتشو مينغ إلى الصندوق، كان لي تشاو قد نام على يان تينغ. رأى تشو مينغ الشخصين يحتضنان بعضهما البعض وكان محرجا من المشاهدة. جلس في الزاوية وتظاهر باللعب بهاتفه.

كان تشو شيا مستعدا للتحدث عندما رفع يان تينغ السبابة إلى فمه. "شش، تحدث في همس."

تشو شيا وتشو مينغ، اللذان ظلا مستيقظين طوال الليل، "..."

جلست تشو شيا بصمت على كرسي وتظاهرت بأنها غير موجودة. كانت هناك أطباق رائعة على الطاولة ولكن لم يتحرك أحد لأكلها.

همس يان تينغ: "أنت تأكل أولا، ليس عليك انتظار تشاو تشاو."

كان تشو شيا وتشو مينغ جائعين حقا لذلك لم يكن هناك أدب مزيف. التقطوا عيدان تناول الطعام وأمسكوا بالأطباق. كلاهما كانا براغماتيين وتناول الطعام بسرعة لن يجعلهما يشعران بالقبح.

نشأ هذا من تعليمهم في دار الرعاية الاجتماعية. علمهم معلموهم مواقف الأكل المهذبة وكيفية أن يصبحوا أشخاصا مفيدين في المجتمع.

لم يكن هناك الكثير من الأطفال الأصحاء مثلهم في دار الرعاية الاجتماعية لأن معظمهم قد تم تبنيهم بالفعل.

تم إرسال العديد منهم إلى دار الرعاية الاجتماعية من قبل أن يتمكنوا من التذكر ولم يرغبوا في الذهاب إلى عائلات غريبة.

كان هناك العديد من الأطباق التي لم يلمسها تشو مينغ وتشو شيا. على الرغم من أنهم لم يقولوا أي شيء، إلا أن يان تينغ كان يعلم أنهم تركوهم من أجل لي تشاو.

بعد تناول الطعام، رأى تشو شيا لي تشاو يتحرك مرتين. ثم تواصل يان تينغ بطريقة طبيعية للغاية لتربت على ظهره بلطف، كما لو كان يقنع طفلا لا يستطيع النوم. قريبا، انحنى جسد لي تشاو بالكامل على حضن يان تينغ. خلع يان تينغ سترة بدلته وغطه.

لطالما شعر تشو مينغ بالحرج في قلبه. بدا يان تينغ هذا غنيا وكان له صلات. كان أكبر سنا بعدة سنوات من تشاو تشاو وكان تشو مينغ قلقا من أن يان تينغ كان يخون مشاعر لي تشاو.

الآن يشاهد كل خطوة ليان تينغ، رأى تدريجيا أن يان تينغ كان صادقا مع تشاو تشاو. ومع ذلك، كان خائفا ولم يرغب في أن يواجه تشاو تشاو الشائعات في سن مبكرة. كان لديه رؤية مختلفة للعالم.

كانت الغرفة هادئة جدا. لم يكن تشو مينغ يعرف كيف يتحدث ولم يجرؤ تشو شيا على التحدث. كان اهتمام يان تينغ كله على لي تشاو ولم يكن لديه أي نية للتحدث. لم ينكسر الصمت في الداخل حتى كان هناك طرق على الباب.

أراد يان تينغ دون وعي الوصول إلى آذان لي تشاو وتغطية آذان لي تشاو ولكن لي تشاو استيقظ أولا. في العامين الماضيين من الركض حول الطواقم، طور لي تشاو عادة الاستيقاظ على الفور في حالة حدوث مشكلة.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن