Chapter 24

86 5 0
                                    



لسوء الحظ، انهار قلب دا كي لكنه فشل في إيقاف صورة شخصية لي تشاو. نظر اليائسا وبالكاد حافظ على ابتسامة مهذبة. "مؤسسة تشاو تشاو جيدة جدا لدرجة أن أي لقطة صورة ستكون جميلة."

كانت ملامح وجه لي تشاو جيدة بالإضافة إلى أن بشرته كانت في حالة رائعة. كانت زاوية هذه السيلفي سيئة لكنها كانت لا تزال جميلة المظهر. رأى المعجبون هذه السيلفي بدون فلاتر أو فوتوشوب، حتى الزاوية كانت عارضة للغاية، وخمنوا أن هذا التقطه لي تشاو نفسه.

"طفلي جميل حقا مولود." يبدو جيدا جدا على الرغم من زاوية السيلفي الرهيبة. أستطيع، أستطيع حقا."

"لا يوجد ذقن مزدوج في هذه الزاوية." زوجي، من أجلك، أنا على استعداد لتناول كميات أقل من الأرز."

"تشانغ شياو يوان، اخرج للموت." لماذا لم تعلم الطفل التقاط صورة سيلفي؟"

"بالتأكيد لم يسمح تشانغ شياو يوان للطفل عمدا بإطلاق النار بهذه الطريقة حتى لا نحب الطفل بعد الآن." ثم سيأخذ الطفل إلى المنزل لفتح مطعم المعكرونة؟"

"تشانغ شياو يوان، أيها الكلب بلا قلب!"

"تشانغ شياو يوان، انس الأمر." حتى لو أخذ طفلي صورة سيلفي حيث تحول وجهه إلى قرع، سأستمر في الإعجاب به. يرجى الخروج من صناعة الترفيه وحدها."

لم يكن لإثارة صناعة الترفيه أي تأثير على أولئك الذين لم يتبعوا المشاهير. حصل المساعد الخاص تشين على إجازة لمدة نصف يوم لمساعدة عائلته. بمجرد عودته إلى الشركة، كان جو القسم المساعد غريبا بعض الشيء.

"زعيم." أخرج المساعد حقيبة من شيء ما مع غلاف ملون. "هل تريد الحصول على واحدة؟"

بدا المساعد الخاص تشين مذهلا. لماذا بدا هذا مثل الهدية التي قدمها له لي تشاو؟

"مزايا الشركات؟" سأل المساعد الخاص تشين. تساءل متى رتبت الشركة مثل هذه الفوائد.

"يبدو أنك لا تعرف." خفض المساعد صوته. "هذا الصباح، أحضرها الحارس الشخصي للرئيس." يقال إنها هدية من صديق الرئيس."

"بما أنه تم إعطاؤه من قبل صديق الرئيس، يجب أن تبقيه آمنا." صرح المساعد الخاص تشين. "هذا القلب نادر جدا."

"صحيح؟" صديق الرئيس لطيف جدا. خرج للعب وأحضر شيئا لنا."

"هذا النوع من الطعام الطبيعي جيد للجسم عند تناوله." يجب أن يكون صديق الرئيس شخصا ذا ذوق جيد."

سارع الجميع إلى الثناء. ربما لم يسبق لهم أن رأوا أو سمعوا عن صديق الرئيس الكبير من قبل ولكن نظرا لأن الرئيس رتب خصيصا للحارس الشخصي لإحضار الأشياء، فقد أشار ذلك إلى أن الصديق كان لديه مكانة رائعة في ذهن الرئيس. وبالتالي، كان من الصواب الثناء.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن