Chapter 102

53 3 0
                                    


"أنت لا تريدني أن أدلي ببيان. أنت تريد فضح الأخبار الكبيرة." ضحك لي تشاو. "هل أنت متدرب؟"

"كيف عرفت؟" فوجئ المتدربان.

"ذلك لأن المراسلين ذوي الخبرة لا يسألون بهذه الطريقة المباشرة." أخذ لي تشاو رشفة من الماء من الكأس. "تتساقط الثلوج كثيرا اليوم ومع ذلك ما زلت تركض للحصول على بعض الأخبار حتى تصبح وجوهك زرقاء من البرد. المراسلون القدامى ناضجون ولديهم خبرة أكبر في إجراء المقابلات. لن يكونوا سخيفين مثلك."

المراسلون، "......"

"آمل ألا تفعل ذلك مرة أخرى في المستقبل. إذا حدث ذلك في وقت آخر، لا تتحدث عن تساقط الثلوج، سأتظاهر بعدم رؤية أي شيء حتى لو كان سكينا." وضع لي تشاو الكوب على الطاولة. "هيا، فكر في أسئلة أخرى لطرحها."

"ثم دعنا نتحدث عن أعمالك الجديدة. هناك قصة أن فيلم ظل السماء و سبعة أصدقاء الذي شاركت فيه سيقاتل خلال مهرجان الربيع. أي فيلم تفضل؟"

"يبدو أنك تريد حقا تفجير الأخبار الكبيرة." لم يستطع لي تشاو المساعدة في الضحك. "هذان الفيلمان ممتازان والأمر متروك للأطفال لاتخاذ خيارهم الخاص. يجب على البالغين مشاهدة كليهما بشكل طبيعي. أنا متفائل بشأن كليهما. آمل أن يدعمهم الجميع. أصدقاء المراسل، ستشتريون أيضا تذاكر لدعمي، أليس كذلك؟"

"نعم، صحيح صحيح."

لم يتوقع المراسلون أن يقاتل لي تشاو بشدة. خلال المقابلة، حتى أنهم طرحوا شراء تذاكر للأفلام التي شارك فيها.

"هل تعتقد أنك ستفشل في أي مواد في هذه الامتحانات النهائية؟" تذكر المراسلون أخيرا هوية لي تشاو كطالب.

"التفكير في الأمر ليس مفيدا. الأمر متروك للمعلم." فكر لي تشاو في الأمر بعناية. "أنا شخصيا أعتقد أن احتمال الفشل غير محتمل."

"لأن معدل حضورك مرتفع؟"

"أليس هذا لأنني أدرس بجد وأحصل على درجات جيدة؟" شعر لي تشاو أن هذين المراسلين لم يكونا جيدين في التحدث.

ضحك المراسلون بطريقة محرجة وغيروا كلماتهم على عجل للثناء على لي تشاو.

في نهاية المقابلة، سأل أحد المراسلين لي تشاو، "تشاو تشاو، فيلمك مع المعلم لو هاو على وشك الانتهاء من التصوير. هل ستختار مسلسلا تلفزيونيا أو فيلما العام المقبل؟"

"سأجربها إذا واجهت دورا مناسبا." أجاب لي تشاو بجدية. "الدور الداعم أو الدور القيادي جيد طالما سمح الوقت."

في الأشهر الستة الماضية، كانت هناك شائعات عرضية من حسابات التسويق بأن لي تشاو سيفقد موافقات ساعة كانغشي و سيارات كانغ هوان.

في كل مرة، كان يتم صفعهم شخصيا من قبل ويبوس الرسمي للشركتين. الآن عرف الجميع أن جانب العلامة التجارية كان راضيا جدا عن لي تشاو.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن