Chapter 34

79 5 0
                                    



بدأت العديد من الحسابات التسويقية مع أكثر من مليون معجب في نشر أخبار سلبية تتعلق ب لي تشاو كما لو كانوا قد حددوا موعدا. على سبيل المثال، أثناء تصوير الرئيسة الظائبة، لم يعمل مع الطاقم. بعد شعبيته، عانق فخذي ستروبيري إنترتينمنت ولم يعد يتصل بأصدقائه الفقراء من طاقمه السابق.

كان هناك مدون ميتافيزيقيا ذكر أن شركة لي تشاو السابقة ربما كانت صغيرة ولكنها كانت دائما مربحة. بعد توقيع لي تشاو، بدأت في الانخفاض وأخيرا، أغلقت الشركة. بالإضافة إلى ذلك، بعد انهيار الشركة، أصبح لي تشاو فجأة مشهورا. ماذا كان يعني هذا؟ هذا يعني أن لي تشاو سرق حظ الشركة.

في النهاية، كان مدون الميتافيزيقيا "لطيفا" وذكر ستروبيري إنترتينمنت بعدم السير على طريق صاحب العمل السابق لي تشاو. كانت إحدى الطرق الشريرة في دائرة الترفيه هي الافتراء على حياة الفنان، أي مستثمر يجرؤ على التعاون مع فنان يجلب الحظ السيئ؟

شعر مشجعو لي تشاو بالاشمئزاز عندما قالوا هذا. أي شخص كان في دائرة المعجبين سيفهم أن شخصا ما كان يستغل هذه الفرصة بوضوح للافتراء على طفله.

كان المشجعون الكبار قلقين من أن يؤثر ذلك على حسن نية المارة تجاه لي تشاو، لقد ناشدوا الجميع بشدة تجاهل حسابات التسويق هذه. الشجار معهم سيجعلهم أكثر سخونة. فقط أبلغ عن ذلك.

رأى مدون الميتافيزيقيا أن معجبي لي تشاو لم يجادلوه وشعروا بالوحدة بعض الشيء، لذلك نشر منشورا.

السيد العناصر الخمسة: الفنان الملقب لي هو شخص نموذجي يمتص الحظ. ما هو الشخص الذي يمتص الحظ؟ أي شخص يبقى معه يكون محظوظا بينما هو فقط جيد. هذه حياة أنانية للغاية. أنصح الفنانين الآخرين في الدائرة بالابتعاد عنه. إذا امتص حظك من قبله، فسيكون الأوان قد فات للبكاء. إذا كنت لا تصدق ذلك، فيمكنك الذهاب لرؤية النجمة والنجمة الثانية من "الرئيسة XX". يبدو أن لي تشاو قد استوعب ثروتهم؟

أراد معجبو لي تشاو التعبير عن تعاطفهم مع عائلة المدون لكنهم كانوا معجبين جيدين ولم يتمكنوا من التحدث بكلمات قذرة. قد لا يجرؤون على التحدث ولكن شخصا آخر كان مختلفا.

نظر سونغ يو إلى الهراء على الإنترنت وساء مزاجه. اختار مدون الميتافيزيقيا وعلق مباشرة بعلامة تعجب.

سونغ يو في: تائه! //@السيد العناصر الخمسة: الفنان الملقب لي...

تسببت كلمات سونغ يو في ضجة كبيرة على الإنترنت. قال مستخدمو الإنترنت الذين يكرهون سونغ يو إنه كفنان، كان وقحا للغاية. سيقود الأطفال إلى الضلال. ومع ذلك، كان المزيد منهم يشيدون بمزاجه الحقيقي.

لم يكن لي تشاو الفنان الوحيد الذي تعرض للأذى من هراء مدون الميتافيزيقيا هذا. كان هناك العديد من الفنانات أيضا. كان يحب أن يقول إنهم لم يكونوا ممثلات جيدات وأن وجه الفنانة كان متقلبا جدا، كما لو لم تكن هناك نساء جيدات في دائرة الترفيه بأكملها. كان يحب أيضا التحديق في الفنانين الذكور.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن