Chapter 11

107 6 0
                                    



أرسل تشانغ شياو يوان هذا ويبو ولم يجذب أي اهتمام ولكن فيديو المراسلين الذين أجروا مقابلات مع لي تشاو بدأ يصبح شائعا على الإنترنت.

على وجه الخصوص، جعل لي تشاو المذهول الذي يتحدث بصوت مرتبك بعض مستخدمي الإنترنت ينفجرون بالحب الأموي.

لقد كانوا يشعرون بالرغبة في لمس وجهه. اعتمد مستخدمو الإنترنت الذين لديهم سرعة يد أسرع على هذا الفيديو لعمل سلسلة من حزم التعبير والصور.

على سبيل المثال، 【 تشاو تشاو طفل جيد، تشاو تشاو لا يعرف أي شيء 】، 【 تشاو تشاو متفاجئ 】، 【 لا تخدعني 】، 【 ما زلت طفلا 】، 【 أقواس تشاو تشاو 】 إلخ. انتشر بسرعة على الإنترنت.

ربما لم يكن الأشخاص الذين استخدموا هذه الرموز التعبيرية يعرفون اسم لي تشاو لكنه كان يزيد بهدوء من إحساسه بالوجود بطريقة أخرى.

بمجرد ظهور هذه المقابلة، بدأ معجبو سونغ يو في الثناء بجنون على لي تشاو، من مظهره إلى شخصيته. كان هناك حتى اتفاق افتراضي على أن الشخصين كانا شقيقين جيدين.

أحب شياو يو: شياو يو صديق جيد، على عكس بعض الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا مشهورين. أنصح صديق التسويق بعدم التعامل مع فنانين من 38 مستوى يعتمدون على حقيقة أن لي تشاو ليس لديه حساب ويبو لكسب الضجيج بوقاحة أثناء الدوس على عضو آخر في الطاقم.

يد يو أدفأ: شياو يو هو صبي صادق لا يعرف كيفية تسويق نفسه، ببساطة السماح لبعض الأشخاص الوقحين بتشويه سمعته.

رأى سونغ يو أن معجبيه انتهزوا الفرصة لبيعه على أنه بائس وكاد يتقيأ وجبته. اشترى سونغ يو جيشا للمياه كل يوم للتفاخر بنفسه. كيف يمكنه ألا يفهم التسويق؟ ومع ذلك، لن يتورطوا في مثل هذه الفوضى الكبيرة من أجل عدم جر فنانيهم المحبوبين إلى الماء.

بالنسبة لفريق العلاقات العامة في سونغ يو، كان لي تشاو الذي يقف للتحدث نيابة عن سونغ يو فرحة غير متوقعة. كان وكيل سونغ يو مليئا بالمشاعر أثناء حديثه إلى سونغ يو. "لم أكن أتوقع أن يتحدث شخص ما نيابة عنك بلا أنانية مع بيانات كلبك."

يمكن لأي شخص أن يرى أن بقاء لي تشاو صامتا كان الخيار الأفضل. لو كان وكيل لي تشاو، لكان قد منع لي تشاو من التحدث في هذا الوقت.

ألم يكن أحمقا لعدم الاستفادة من مثل هذه الفرصة الجيدة لبيع نفسه على أنه بائس؟

ومع ذلك، ساعد هذا الأحمق فنانه الخاص لذلك شعر بالسعادة فقط.

"لم يتصل جانبنا بفريق العلاقات العامة في لي تشاو ومع ذلك أخذ زمام المبادرة للتحدث نيابة عنك." لولاه، لكان تأييد الشوكولاتة الذي حصلت عليه للتو ضاع. هذا معروف كبير ويجب أن تتذكر أن تشكر لي تشاو شخصيا. سأرى ما هي الموارد المناسبة التي يمكن تقديمها إلى لي تشاو، والتي يمكن اعتبارها تسدد الجميل." نظر الوكيل إلى سونغ يو. "أنت لست من نفس النوع من الممثلين." حتى لو كانت لديه فرصة للتطور في المستقبل، فلن يشكل تهديدا كبيرا لك."

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن