Chapter 28

86 6 0
                                    



"لا بد أنك تتساءل لماذا أخذتك لمشاهدة عرض الأداء." ملأ لي تشاو كوبه بالماء المغلي أثناء سكب مشروب الفاكهة ليان تينغ. "أنت خانقة للغاية." أريد اصطحابك إلى مكان به الكثير من المرح. هناك قول مأثور مفاده أنه إذا أراد الشخص أن يرى كل ازدهار العالم، خذه إلى دائري. أعتقد أن هذا منطقي."

"هل تشعر بالملل من البقاء معي؟" لم يكن مشروب الفاكهة طازجا ويمكن شراء زجاجة كبيرة مقابل بضعة يوانات. كان لديها رائحة مخزون واضحة.

"كيف يمكنني أن أشعر بالملل؟" أنت لا تعرف كم أنت لطيف وكم هو مثير للاهتمام أن تكون معك." عندما رأى لي تشاو أن يان تينغ يبدو أنه أساء فهم معناه، عجل لي تشاو للشرح. "أنا الشخص الذي يخرجك من المنزل." أخشى أنني العم السيئ الذي يختطف الرجل الوسيم."

"أنت أصغر مني."

"لا يهم حقا." لوح لي تشاو بيده وشرب نصف كوب من مشروب الفاكهة في نفس واحد. "المعنى هو نفسه." ربما لأنني ساعدتك في ذلك الوقت. رؤيتك تذهب معي بطاعة، لدي بطريقة ما شعور بالمسؤولية تجاهك."

المسؤولية؟

غريب، لم يكن الشخصان مرتبطين. لماذا تتحمل مسؤولية شخص آخر؟

"إنه القدر." ليس لديك آباء وليس لدي أي آباء أيضا. جعلنا الإله أصدقاء." رفع لي تشاو كأسه. "تعال، نخب صداقتنا الجميلة."

نظر يان تينغ بهدوء إلى الكأس في يد لي تشاو ولمسه بكأسه.

"آه." نظر لي تشاو إلى يان تينغ بابتسامة. "لماذا أنت لطيف جدا؟"

استمر يان تينغ في الصمت. في ذاكرته، لم يطلق عليه أحد "لطيف".

بعد الغداء، أخذ لي تشاو يان تينغ إلى سوق الزهور والطيور. كاد الرئيس أن يطرده لأنه أثار ببغاء للتحدث. في المساء، ذهبوا لمشاهدة عرض ضوئي. لم يكن العرض الضوئي قد بدأ بعد ولكن المشهد كان مليئا بالفعل بالمتفرجين. كان هناك الكثير من الناس في منطقة المنصة الخلفية وكانت صاخبة.

"تينغ تينغ، ارتدي هذا." وضع لي تشاو آذان أرنب متوهجة فوق يان تينغ وارتدى واحدة على نفسه. "الليلة، نحن الأجمل هنا."

في اللحظة التي بدأ فيها العرض الضوئي، كان المشهد بأكمله مليئا بالصراخ المتحمس. تغيرت الأضواء وكان المشهد حيويا مثل العام الجديد. بمجرد أن تحولت الأضواء إلى نيزك، بدأ الكثير من الناس في الإدلاء باعترافات أو نذور صاخبة.

"تشانغ شياو تينغ، أحبك!"

"أمي وأبي، أتمنى لك حياة طويلة."

"أتمنى ازدهار وقوة الوطن الأم!"

اختلط لي تشاو مع الحشد الذي يصرخ والتصفيق، وأخيرا يصرخ ببساطة، "أتمنى أن يتمتع تينغ تينغ بصحة جيدة وحياة طويلة!"

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن