Chapter 94

66 3 0
                                    


بالعودة إلى غرفته، جلس لي تشاو على الأريكة وأخرج بصمت "كتاب الحكمة الثمينة على الحب" من الدرج. طالما كانت جهوده عميقة، فمن المؤكد أنه سيتم نقل تينغ تينغ. لم يقم حتى بتحويل صفحتين من الكتاب عندما تلقى لي تشاو رسالة من ياو يوغوانغ.

[ياو يوغوانغ: أخي، وجدت صورة أخرى. ألق نظرة.]

فتح لي تشاو الصورة التي أرسلها ياو يوغوانغ وصمت. كانت هذه صورة لعائلة كبيرة. في المنتصف كان هناك زوجان عجوزان بشعر رمادي. وقف الجسم الذي يقف على يمينه منتصبا، ولا طفولة على وجهه الملائكي.

خلفه وقف زوجان شابان. كانوا رجلا مبتسما وامرأة في شيونغسام. كان رأسها منخفضا قليلا وكانت تحدق في الصبي أمامها وكأنها قلقة.

[ياو يوغوانغ: من أجل العثور على هذه الصورة، فتحت جميع خزائن المجوهرات في غرفة والدتي.]

[تشاو تشاو لديه حظ سعيد: شكرا لك.]

حدق في هذه الصورة لفترة طويلة قبل استخدام برنامج الفوتوشوب للحفاظ على صورة تينغ تينغ وحدها. كل ما أراده هو ما بدا عليه تينغ تينغ عندما كان طفلا. لم يرغب لي تشاو في أولئك الذين جلبوا ذكريات مؤلمة إلى تينغ تينغ. الكثير من الرعاية الذاتية والمشاكل كانت تتصرف فقط من أجل نفسها.

[ياو يوغوانغ: بالنظر إلى عملي الشاق، هل يمكنك قبولي كأخ أصغر؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنني أن أسأل مرة أخرى في المرة القادمة.]

[تشاو تشاو لديه حظ سعيد: اغرب عن وجهي!]

[ياو يوجوانغ: حسنا.]

بعد أن أرسل ياو يوغوانغ هذا، واصل لي تشاو النظر إلى كتاب الحب. أخيرا، توصل إلى استنتاج مفاده أن الشخص الذي كتب هذا الكتاب يجب ألا يكون في حالة حب أبدا. إذا اتبع لي تشاو حقا الطريقة الواردة في هذا الكتاب، فسيمرض حتى الموت قبل أن يحصل على تينغ تينغ.

عندها فقط، كان هناك طرق على الباب. نظر لي تشاو إلى ملابسه العادية وتذكر أنه قال إنه سيستحم. ومع ذلك، لم يغير ملابسه حتى. سارع إلى تغيير ملابسه إلى منامة.

طرق يان تينغ الباب وانتظر بعض الوقت، لكن لي تشاو لم يأت بعد لفتح الباب له.

ظهر الحزن واللوم الذاتي على الوجه الهادئ. هل كان تشاو تشاو غاضبا منه؟ التفت يان تينغ للنظر إلى الدرج ورأى مدبرة المنزل تقف هناك بابتسامة. حتى عمتي الطاهي كانت تقف في الطابق السفلي لانتظار النتيجة.

تم أخذ جميع الأشخاص في المنزل من قبل تشاو تشاو وأصيب الجميع بشخصيته الحيوية. قبل عام، لم يجرؤوا على قول كلمة واحدة أمام يان تينغ. الآن كانوا جميعا يشاهدون العرض.

غير لي تشاو ملابسه وفتح الباب لمقابلة عيون يان تينغ. لدهشته، كان يان تينغ يحمل باقة من الزهور. أنفاس الطفل؟ هل ذهب تينغ تينغ أخيرا إلى دائرة الأصدقاء وفتح المقال عن معنى الزهور؟ ثم هل جاء مع أنفاس الطفل لرفض نوايا لي تشاو؟ لا، لم يكن ذلك صحيحا. لم تكن هذه الباقة من الزهور هي تلك التي أعطاها إلى تينغ تينغ. بدا ضعف الحجم.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن