Chapter 64

62 4 0
                                    


"أليس من الواضح جدا من الذي تحاول جيوش المياه تشويهه؟" لم يستطع المارة تحمل ذلك بعد الآن. "إذا كنت ستتحدث عن من وضع نفسه كإبن نبيل، فلا تذكر لي تشاو، حسنا؟ لم أر قط ابنا نبيلا يجلس في شاحنة خنزير، ويحمل خنزيرا صغيرا أو يجلس القرفصاء في الشوارع ويبيع البطاطا الحلوة بسعادة."

"أنا من محبي مجموعة غابة جبل العزلة وأجد الأمر مضحكا بعض الشيء عندما أرى هذا. لي تشاو على الأرض لدرجة أنه يختبئ في المطبخ ويأكل لحم الخنزير المقدد سرا. أين باع نفسه ك ابن نبيل؟"

"البقع الشمسية قبيحة جدا. هل شهدت بعض البرامج أن غابة جبل العزلة كانت مشتعلة وتشعر باختلال نفسي، لذلك بدأوا في استخدام وسائل عديمة الضمير؟"

"لماذا؟ أليس هذا هو العدد الأخير من غابة جبل العزلة؟ لا تكن قبيحا جدا عند تناول الطعام."

لم تدخل المشاحنات عبر الإنترنت إلى آذان لي تشاو. تناول الغداء مع يان تينغ، واستحم في فترة ما بعد الظهر ونام بشكل جميل. ثم نهض واستلقي على حافة النافذة لإلقاء نظرة. كان قد زرع بصلة في وعاء زهور قبل بضعة أيام وبدأ في زراعة البراعم الخضراء.

التقط بسعادة صورة للبصل بهاتفه ولم يستطع الانتظار لمشاركتها على ويبو.

لي تشاو الخامس: لقد انتشر البصل الخاص بي أخيرا [صورة].

"يجب ألا يكون البصل الذي زرعه الابن النبيل تشاو تشاو بصلا عاديا."

"نعم، يجب أن يكون هذا نوعا من البصل ذو قوة غامضة للغاية لا يستطيع تحملها سوى الأبناء النبلاء."

"بالإضافة إلى ذلك، تلك المزهرية، فهي واضحة وضوح الشمس وشفافة. للوهلة الأولى، إنها جوهرة زجاجية طبيعية وتستحق الكثير من المال."

نظر لي تشاو إلى التعليقات وعرف أن معجبيه يتحدثون عن هراء مرة أخرى. رد لي تشاو على مستخدم الإنترنت: ما هي الأحجار الكريمة الزجاجية؟ كانت هذه هي الحاوية التي تركتها بعد تناول علبة من الخوخ الأصفر. إنها 12 يوانا للعلبة وشراء ثلاث علب سيعطيك واحدة مجانا.

"هاهاهاهاها."

"حبيبي، لا تفعل هذا. ماذا عن صورة ابنك النبيل؟"

لي تشاو، "؟؟؟"

ما هي صورة الابن النبيل؟ كان فقيرا جدا لدرجة أنه لم يستطع حتى تحمل تكاليف منزل. هل كان للابن النبيل أي علاقة به؟

اتصل تشانغ شياو يوان وفي اللحظة التي اتصل فيها، سمع ضحك تشانغ شياو يوان. "تشاو تشاو، لقد ردت حقا. ولكن كل ذلك بفضل خيالك يمكنك رفع البصل في علبة من الخوخ الأصفر."

"ماذا يحدث؟"

"لقد قام شخص ما بتعتيمك على الإنترنت، قائلا إنك تبيع نفسك كإبن نبيل." لم يستطع تشانغ شياو يوان المساعدة في الضحك لأنه أخبر لي تشاو سبب الحادث وتأثيره. "كان الفريق يحاول مساعدتك لكنك حطمت هذه الشائعات تماما."

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن