لسوء الحظ، لم يكن من الممكن رؤية فرحة وحزن مدبرة المنزل.سحب لي تشاو يان تينغ إلى الأريكة، وبحث في صندوق الدواء الخاص به وحشو ميزان الحرارة في يدي يان تينغ. "اجلس هنا بشكل مريح وسأحضر لك كوبا من الماء الساخن." ثم أخرج كوبا كرتونيا من الصندوق، وغسله نظيفا، وحلق حول المنزل ووجد موزع المياه.
"أنت مريض وتحتاج إلى شرب المزيد من الماء الساخن." اختبر لي تشاو درجة حرارة الماء بظهر يده. سلم الكأس وأخذ ميزان الحرارة. "37.9 درجة." إنها حمى منخفضة الدرجة وفي الوقت الحالي، لا تحتاج إلى تناول خافضات الحرارة."
"هل أصابت بنزلة برد عندما نزلت من الشركة الليلة الماضية بدون معطف؟" عبس لي تشاو بأسف. "كنت أعلم أنه كان يجب أن أصعد إلى الطابق العلوي أو على الأقل أذكرك بارتداء معطف."
"جسدي ليس جيدا." سعل يان تينغ مرتين. "الليلة الماضية، نسيت إغلاق النافذة." لا علاقة له بك."
نظرت مدبرة المنزل إلى كأس الكرتون برأس دمية كبير وعبارة "غدا سيكون أفضل". ابتسم للكوب السخيف وحول نظرته.
أحد المعايير الأساسية لمدبرة منزل مؤهلة: ابتسم بأمان للأشياء المتعلقة بأسرة صاحب العمل، بغض النظر عن مدى الدهشة. كان أفضل خريج في جامعة التدبير المنزلي ولن يسمح لنفسه أبدا بإظهار أدنى عيب.
لم تكن درجة حرارة الماء ساخنة أو باردة. كان من الصواب أن يذهب إلى حلقه. استلقي يان تينغ على الأريكة وشاهد لي تشاو مشغولا بتفريغ الأمتعة، بالإضافة إلى العودة من وقت لآخر لاستبدال المنشفة على جبين يان تينغ. كان قلبه هادئا بشكل غريب. لم يكن دماغه مستقرا أبدا مثل هذه اللحظة.
"قال عم مدبرة المنزل إنه سيكون هناك الكثير من الطعام اللذيذ في الظهيرة ولكنك في هذا الوضع ولا يمكنك تناول الطعام الخفيف فقط." ربت لي تشاو بتعاطف على المنشفة الساخنة على جبين يان تينغ. "لا تحزن." سأرافقك لتناول العصيدة خلال اليومين القادمين. بمجرد أن تكون بخير، سأدعوك إلى وجبة فاخرة."
ترك يان تينغ لي تشاو يربن على منشفته. ثم بمجرد أن أخذ لي تشاو المنشفة بعيدا، استيقظ يان تينغ. "حسنا."
في الظهيرة، كانت الطاولة مليئة بالطعام بالفعل. سحب لي تشاو مقعده بعيدا عن الطاولة حيث كان يجلس تشانغ شياو يوان وحمل عصيدة الأرز أمامه. سرعان ما كان وعاء العصيدة في بطنه. كان لي تشاو مستعدا لتناول وعاء ثان عندما رأى أن وعاء يان تينغ من العصيدة بالكاد تم لمسه. "هل أنت غير قادر على تناول الطعام لأنك تعاني من آلام في المعدة؟"
وضع يان تينغ الوعاء ومسح فمه بمنديله. "لا يهم." لا داعي للقلق بشأني."
"ماذا تقصد؟" لا تقلق بشأنك؟" وضع لي تشاو الوعاء وكان مستعدا لإضافة الأرز. "إذا كنت مريضا ولا تأكل، فكيف يمكن لجسمك أن يدوم؟"