‏Chapter 86

52 3 0
                                    



كان لدى فريق البرنامج خطط لاستخدام شو باي لزيادة التصنيفات.

في منطقة التعليقات في ويبو الرسمي، كان جميع عشاق العرض يوبخون شو باي. وفي الوقت نفسه، بدا أن مشجعي لي مقيدون للغاية، مشيرين إلى أن ويبو الرسمي سيعطي الحقيقة بالتأكيد.

كان معجبو شو باي الأكثر قلقا. قاموا بتمرير الشاشة بحماس للتحكم في التعليقات في منطقة التعليقات، وطلبوا من فريق البرنامج معاملة شو باي بشكل عادل. ومع ذلك، بعد أن أرسل ويبو الرسمي الفيديو الترويجي، لم يرد على أي أسئلة، مما ترك المعجبين لتوسيع أفكارهم.

في السابق، استخدم شو باي حماية زيجيا إنترتينمنت لسرقة موارد العديد من الفنانين المشهورين. الآن لم يكن محظوظا ولم يخرج زيجيا إنترتينمنت لحمايته. كان جميع الفنانين المنزعجين حريصين على جعله يسقط.

كانت هناك أشياء عن اعتماد شو باي على وراء الكواليس للتنمر على القادمين الجدد، والعمل كاسم كبير، والاستيلاء على الموارد، وعدم احترام كبار السن. كان أيضا مليئا بالأكاذيب، وأحب شراء المقالات ولمس الخزف لامتصاص دماء الفنانين الآخرين.

حتى أن معجبي الفنان الذي سرق تأييده من قبل شو باي أدرجوا صورة طويلة لمواد شو باي السوداء. ألقى مستخدمو أكل البطيخ نظرة وكان ثلث محتوى هذه البيانات الصحفية يخطو على لي تشاو.

فاجأ مستخدمو الإنترنت بعملية شو باي. سواء كان التمثيل أو المظهر، كان شو باي أدنى من لي تشاو في كل شيء. من أعطاه الشجاعة للاعتقاد بأنه يمكن أن يخطو على لي تشاو؟ ألم يكن لديه رقم مكيف هواء في قلبه؟

كان الشيء الأكثر سخافة هو أنه بينما كان شو باي يقفز صعودا وهبوطا ليخطو على لي تشاو، لم ينظر إليه جانب لي تشاو أبدا. شمل ذلك مشجعي لي، الذين لم يروه في أعينهم.

كان القلب أعلى من السماء وكانت الحياة أرق من الورق. كان هذا شو باي.

وفي الوقت نفسه، كان جانب شو باي لا يزال يكافح من أجل الاتصال بالشخص المسؤول عن البرنامج. أخيرا، وصلوا إلى المدير بصعوبة كبيرة. لم تكن النتيجة مثالية واضطر الوكيل إلى الشرح، "كان شو باي من عائلتي خائفا من الأشباح منذ الطفولة. لقد أظهر رد فعل كبير فقط بسبب الذعر وفعل شيئا جعل الناس يسيئون الفهم. بالتأكيد لم يؤذي المعلم لي تشاو عن قصد. خلاف ذلك، سأدعو الليلة المعلم لي تشاو ومعلمي مجموعة البرنامج لتناول مشروب لحل سوء الفهم."

كان هناك ضحكة في صوت المخرج عندما رفض. "آسف، قد لا يكون لدي الكثير من وقت الفراغ بعد ظهر هذا اليوم. يجب على فريق البرنامج مراجعة المحتوى الذي سيتم بثه الليلة."

"ثم دعنا نتناول مشروبا لشاي بعد الظهر. سأرتب لسيارة لاصطحابك أنت والسيد لي." كان الوكيل متوترا. بمجرد بث البرنامج الليلة ولم يساعد فريق البرنامج في شرحه، لن يكون هناك مجال للتعافي.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن