اقترب كل من جاكسون و الدوق نواه منحنين لسيزار : مرحباً سموك
: بخير .. فقط تصرفوا براحة لابد من أنكم تشتاقون لها للغاية...
اجاب الدوق بهدوء : هذا صحيح سموك
بينما اثي تنظر لهم و قلبها يستعر لتفصل الدوقة العناق و تمسح دموعها بينما الدوق اقترب معانق اثي و تحدث بصوت دافئ : كيف حالك اثي هل كنتي بخير.. لقد بحثت عنكِ في كل مكان و لكن لم أجدك مهما بحثت
اجابت و هي تنظر بتوتر لجاكسون الذي ينظر ببرود نحوها : انا بخير للغاية الان بعدما وجدني سموه... اسفة لجعلكم تقلقون ... و لفقداني ذاكرتي و لكني سوف أحاول تذكر كل شيء...
فصل العناق قائل بهدوء : لا بأس المهم إنكِ بخير الان و سوف نتحدث عن كل ما حصل معكِ... انتي بالفعل فقدتي ذاكرتك سابقاً
انتبه جاكسون على ليفاي الذي ينظر بهدوء متحدث و هو ينظر لسيزار بصدمة : سموك هل هو ...
اجاب سيزار مع ابتسامة : انه كذلك ابني ليفاي...
لتشهق الدوقة بصدمة و تأثر و هي تضع يدها على فمها بذهول و سعادة : اوه يا الهي...
نظر الدوق بسعادة له فأبتسم جاكسون ليقترب من ليفاي خافض جذعة العلوي و يمد كف يده لليفاي بهدوء و منظرة كان جداً لطيف : مرحباً يا صغير هل تعرف من انا...
هز ليفاي رأسة بالنفي : لا اعلم...
: انا هو خالك شقيق والدتك و سوف ادللك للغاية ماذا عن هذا يا صغير...
فتح ليفاي فمة بصدمة : ماذااااا انت هو اخ امي ... واااااا هل انت قوي للغاية مثل امي أيضاً..
اجاب مع ابتسامة و هو يربت على رأسة : أنا أقوى منها بكثير .. تعال الى هنا الن تعطيني عناق
ابتسم ليفاي و يسير نحو جاكسون اراد معانقتة لكن حملة جاكسون بذراع واحدة ليعانقة بعدها و هو يقف بأستقامة فبادلة ليفاي العناق مع ابتسامة عريضة للغاية ليقترب الدوق ماسح على رأس ليفاي بلطف و هو يقول مع ابتسامة : ماذا عني انا .. انظر لي انا هو جدك و الذي سوف يحبك للغاية...
استدار ليفاي ماد ذراعية الصغيرة بضرافة نحو الدوق قائل بظرافة : اهلاً جدي..
ليضحك الدوق برجولة و ضحك البقية كذلك بينما اثي تنظر و هي تشعر بقلبها الذي يخفق بسعادة أخيراً قابل ابنها عائلتها فتربت الدوقة على رأس ليفاي و تمسك بوجهه بلطف متحدثة بتأثر : يا الهي انه وسيم للغاية و ظريف حقاً.... للغاية ظريف.. مرحباً ليفاي انا هي جدتك...
اجاب مع ابتسامة عريضة و هو يرى الجميع اصبح يحيط به و مهتمين به : مرحباً جدتي.. انتي أيضاً ظريفة
ضحك الجميع بسعادة و روبرت و اثي كذلك فتحدث سيزار بهدوء : تفضلوا بالدخول اعلم ان الجميع لديه الكثير للتحدث عنه لذا تفضلوا للداخل أولاً و يمكنكم التحدث براحة
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...