بعد أسبوع العلاقة بين اثي و سيزار عادت الى ما كانت عليه الى كونها جميلة للغاية في الوقت ذاته كانت العاصمة خاصة النبلاء يتحدثون عن عداء الامبراطورة و اثي في الصالونات الخاصة بالمقربات من النبلاء للتحدث بحرية فيما بينهم قالت احداهن بهدوء : هل أنا الوحيدة هنا فضولية للخطوة القادمة للامبراطورة و ولية العهد ..
أجابت أخرى و هي ترتشف الشاي بأناقة : الأمر مشابة عزيزتي أنا اقف إلى جانب ولية العهد بهذا
أجابت أخرى مع إبتسامة و هي تلوح بمروحتها أمام وجهها ببطئ : أنا أيضاً لقد اهانتهم الامبراطورة هكذا و لم تذهب لرؤية ولي العهد عند اغتياله ...لولا الأمير ليفاي لم يكن أحد ليعلم سبب العداء بينهم ..
قالت آخرى بتنهد : و لكن كان هذا قاسي من الامبراطورة لقد قتلت فرس الأميرة فقط لإعلانها الحرب
تنهدت آخرى : هذا صحيح لدي ببغاء أحبه للغاية لن احب ان يقتله احد
أستمر حديثهن كما يحدث مع نصف النبلاء و كانت اغلب الفصائل النبيلة تاخذ جانب إحداهما و لكن فصيل النبلاء الشباب بالإجماع كانوا الى جانب اثي قائلين بأنه حان الوقت للتطور و عدم الوقوف بنفس النقطة و اثي تفعل هذا
اما الآن كان كل من اثي و سيزار يسيران بقوة شخصية و هما يدخلان إلى الاجتماع الخاص بأقوى النبلاء للأقرار بخصوص التصويت على بعض القرارات أنحنى جميع النبلاء لهم : هلاً بولي العهد و ولية العهد ..
أجاب سيزار بهدوء و هو يجلس و اثي كذلك إمامة : أهلاً بكم
أبتسمت اثي لوالدها و هي تومئ له برأسها فأومئ لها هو الآخر مع أبتسامة طفيفة كانوا يحيون بعضهم هكذا حتى قال الحراس : جلالة الامبراطور يدخل
وقف الجميع منحنين له عدى سيزار و اثي فقط يحنون رأسهم قليلاً لان مكانتهم مرتفعة للغاية جلس الامبرطور قائل و الجميع يجلس بعده : حسناً أتمنى ان ننهي هذا الأجتماع سريعاً لأني مشغول للغاية اليوم ..
بدء الاجتماع و الجميع يتناقشون و يصوتون على القرارات حتى قالت بعدها اثي و هي تقف و تشير بالخارطة إلى المناطق : مولاي لقد ازداد الفقر هنا و هنا .. كذلك هنا ... و هنا بما أننا في فصل الشتاء فسوف يعاني الجميع بالاحتياج الى الثياب الدافئة و غيرها ... نحن نحتاج الى إرسال مساعدات من أجل هذا و إلى بعض المناطق الأخرى..
قال الدوق اثلستان بتنهد : هذا يحتاج الى ميزانية خاصة و الامبراطورية الان ليست لديها المقدرة لإنشاء ميزانية لهذا أيتها الأميرة..
قالت اثي بجدية : يمكننا فعل هذا ان قللنا ميزانية المهرجان الخاص بالشتاء ..
قال نبيل آخر ببعض الأنزعاج : المهرجان مهم لنري ان امبراطوريتنا قوية ان اخفضنا الميزانية و لم يكن المهرجان في مستوى مرتفع سوف تظن الدول الآخرى بأننا نضعف يا اميرة
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...