79

2.3K 209 57
                                    

عند قصر سيزار كان الجميع يتناول العشاء بهدوء و صوت تقطيع ستيك اللحم مسموع حتى قاطع الهدوء سيزار : اذن... متى سوف ترين النبيلات ؟

ابتسمت اثي بسعادة و هي تنظر له ثم شربت النبيذ فقال سيزار مكمل كلامة : هل هن اغضبنك للغاية هكذا ؟ .... انتي تجعليهن يتضورن جوعاً منذ الظهيرة و الى الان ينتظرن حضورك....

نظرت بهدوء له مع إبتسامة طفيفة : لماذا هل هذا سيء...

مال سيزار كتفة للأمام قليلاً متحدث بجدية : لا... و لكن سوف اقتلهن لكِ ان اردتي هذا...

اختفت إبتسامة اثي مفكرة " هذا سيء للغاية ان سيزار يشجعني لاكون شريرة هكذا... و انا التي كانت تنتظر توبيخ على الاقل... يجب ان اسجل هذا في ذاكرتي عندما اريد القيام بأمر سيء يجب ان اقولة لعائلتي أولاً لان سيزار سوف يوافق...."

تحدث ليفاي بعدم فهم و هو يشرب العصير بظرافة بأيدية الصغيرة : من سوف تقتل ابي...

نظرت اثي بذعر قائلة بسرعة : لا احد فقط والدك يمزح...

اومئ ليفاي بفهم و هو يكمل ارتشاف العصير ثم نظر بجدية لاثي : امي هل يمكنني قتل شخص سيء....

تنهدت اثي بحزن قائلة : و لماذا تريد فعل هذا....

اجاب بحماس : سوف يكون من الرائع قتل شخص سيء.. سوف اكون بطل الا تظنين هذا امي سوف اقتل جميع السيئين هههه

نظرت اثي بهدوء مفكرة " ان هذا سيء ليفاي يظن ان قتل شخص ما امر جيد ... لقد كانت تربيتة مختلفة و هو يستمع كل يوم الى قصص انتصاراتنا و قتل البقية و هو الان يظن ان هذا رائع لو كان في المستقبل لشعر بالذعر و ليس بالحماس... و الان حتى اكتشفت انا اسوء ام في العالم لا تجديد تربية ابنها... "

تحدثت اثي بلطافة و هي تخفض رأسها قليلاً لتحدق جيدا باعينه : هذا غير صحيح حبي .. الامر الرائع هو جعل شخص سيء شخص جيد .... هذا الرائع .. قتل احدهم امر سيء للغاية جداً ليفاي لا يجب ان تتحدث عن الامر مرة أخرى او تذكره لانه جداً سيء و الافضل سجن احدهم على قتله ...

تنهد بحزن : حسناً....

بعد تناول الطعام ذهبت اثي الى القاعة التي توجد بها جميع النبيلات و كانن ينتظرن منذ الظهيرة و الان وقت متأخر من الليل لم يتم ضيافتهن او حتى تقديم الماء لهن يشعرن الان بالجوع الكبير و التعب و الاجهاد كما العطش كما تكاد اعصابهن تتلف . دخلت بهدوء اثي مع ابتسامة مغرورة بينما الجميع يصرن على اسنانهن بقوة و وقفن منحنين لها بأحترام فقالت اثي مع ابتسامة : ارفعن رؤسكن.... شكراً على انتظاركم لي طوال هذا الوقت... على الرغم من اني لا احتاج لشكركم خاصة و انكم اتيتم بدون موعد مسبق و لكن سوف اعذركم لان هنالك سبب وجيه لمجيئكم اليس كذلك....

نظرن لها بغضب كبير للغاية و هن بصعوبة يحاولن السيطرة على تعابيرهن و إخفاء استيائهن الكبير منها خاصة و انهن من الطبقة العليا من النبلاء ليتحدثن بعدما سيطرن على نفسهن جميعاً : نحن اتينا للاعتذار من سموك عما حصل اليوم بحفلة الشاي لم نقصد ان يحصل كل هذا.... كما لقد كنتي محقة سموك ما كان يجب ان نستمع للامبراطورة و الاميرة ايزابيل.... نحن نعتذر للغاية و اتينا لنقول اننا نأخذ جانب سموك و ليس جانب الاميرة ايزابيل و لم يسبق ان كنا بجانبها و لكن الامبراطورة فعلت و كما تعلمين ليس لدينا القدرة لنكون معارضين للامبراطورة....

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن