74

2.3K 215 44
                                    

نظرت اثي نحوهم و هم سعيدين هكذا للغاية كانت قد انتبهت على مكانهم السيء بالجلوس و النوم بسبب عدم توفر ثكنات لهم و سوف يصبح اسبوعان على وجودهم هنا كان الطعام قليل و الجميع يعاني بصمت و قلقين من اجلها لذا شعرت انها ردت جميلهم لها ولو قليلاً نزلت من الصندوق اشارت نحو ايدن صاحب الشعر الاشقر و الأعين السوداء لتتذكروه اكثر من نسية امرة انه من يريد سيزار قتلة بعد معانقة اثي بالمهرجان و من يخسر الرهانات ضد جان . ركض ايدن مسرع ليقف امامها مع ابتسامة عريضة : نعم قائدة...

ابتسمت اثي : توقف عن مناداتي هكذا او سوف تقتل فقط عند دخولك القصر.... نادني بسموكِ لكي لا تموت...

ابتسم ابتسامة عريضة قائل : حسناً قائدة...

لتتسع إبتسامة اثي : ايها الوغد هل تتعمد ازعاجي الآن...

ضحك بسعادة و هو يمسك بعنقة من الخلف : حسناً قليلاً... على كل حال ماذا اردتي... سموك...

: احضر مجموعتك يجب ان لا يكونوا اقل من 10... و اغتسلوا أولاً قبل المجيء لقصري... تأكد من كونهم اقوياء لدينا عمل مهم لنقوم به غداً...

: حاضر سوف اختارهم و نستحم ثم نأتي مثل الريح لقصرك..

: جيد ايدن..

ليذهب بعدها و اثي سارت نحو الخيل تريد الذهاب كان يبدوا ان جان و روز سعيدين برؤية الجميع مرة أخرى فسعدت من اجلهم و تتمنى ان تبقى لمدة اطول من اجلهم و لكن لديها الكثير لتقوم به ، امسكت بلجام الخيل و كانت على وشط الصعود حتى اوقفها صوت البرت منادي : اثي...

استدارت ناظره له و هو يقف امامها ، ينظر حوله بهدوء كما بعض التوتر ، قائل بصوت منخفض : في الواقع... كيف أقول هذا لكي و لكن ما يمنعني من قبول عرضك هو اوليفيا...

نظرت له بعدم فهم ليكمل : ان عدت لأظهار نفسي و كوني نبيل هذا سوف يمنع علاقتي بأوليفيا و سوف لن أستطيع الزواج بها ... عائلتي لن يوافقوا على هذا العار مطلقاً ولو حتى قليلاً....

ابتسمت اثي لتدفع كتفة قليلاً مرجعته للخلف و هي تبتسم بسعادة : ماذا هل تفكر بالزواج من اوليفيا.. لم تكن علاقتكم اطول من شهر و الان تفكر بالزواج...

احمر البرت لينظر للجانب و هو يحك عنقة بسبابته بلطف : انا لا اقول هذا فقط افكر...

قهقهت اثي و هي تراه اصبح خجل قليلاً : ما الذي تتحدث عنه اوليفيا رائعة لن تجد من هي افضل منها... على كل حال سوف اعطيها لقب نبيل لانقاذها حياتي او شيء كهذا... لذا سوف يكون جلبك للعار اقل بزواجك من نبيلة جديدة... اذن هل سوف تكون قائدهم...

ابتسم البرت : ان كان الأمر هكذا.. فأنا موافق...

اتسعت ابتسامة اثي و هي تطبطب على كتف البرت : انت الأفضل يا معلم... متشوقة للفرسان الذين سوف يتخرجون من تحت يديك...

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن