وصل الجميع الى معسكر سيزار الذي عسكر به فرسانه و خيمته الكبيرة مجهزة أيضاً اتجهوا نحوها و ليفاي يقول بحماس : واااااو انها كبيرة للغاية
دخل مسرع الى الخيمة ينظر لها بإعجاب كبير و هو يركض كان الأثاث الذي بها كما لو أنها منزل متنقل و مجهز بالاثاث فقال بحماس و هو يمد ذراعية بالهواء : هل هذه لك أبي
اتجه سيزار نحو الصندوق الذي يحتوي على ثيابه مجيب بهدوء : نعم أنها كذلك
ركض ليفاي في كل مكان بحماس و سعادة : ان ابي غني للغاية
جلست اثي على الاريكة بينما سيزار أخرج ثيابه فيخلع القميص الذي يرتديه كاشف عن عضلاته المنحوتة نحت لا يوصف و مثير بجنون بأنحنائاته . نظرت اثي بإعجاب كبير و هي تفكر " جسده انه أفضل من السابق حتى كما لو انه منحوت حقًا تمثال منحوت ... يبدوا إنه تدرب جيدًا خلال هذه السنين ... لا تنظري نحوه هكذا فقط انظري لاتجاه اخر انتي لستي منحرفة مطلقًا ..."
بينما وجهها اصبح احمر و قلبها ينبض بجنون و هي تنظر لاتجاه آخر تشعر بالاضطراب فقال ليفاي بحماس و هو يتجه نحو سيزار : واااو اريد ان املك جسد مثل ابي ... كيف افعل هذا هل يجب ان اتدرب طوال اليوم بدون راحة مطلقًا .. حتى ان مت
ابتسم سيزار و هو ينظر له كيف ليفاي متحمس و هو رافع قبضتيه قرب وجهه و اعينه يخرج منها بريق لطافة يذيب القلب : حسناً سوف اساعدك ليصبح لديك جسد مثلي عندما تكبر و لن تحتاج ان تموت .. لا اعلم لماذا قلت هذا حتى ...
صرخ ليفاي بحماس و هو يتجه نحو اثي بسعادة : يااااي امي سوف يصبح لدي جسد مثل ابي انه رائع للغاية اليس كذلك
نظرت له اثي بأحراج كبير " ايها الوغد الصغير لا تتكلم عن هذا معي .. ابتعد من هنا ابتعد .. اصبحت متأكدة من هذا جسد سيزار هو سلاح .. لا يكفي ان وجهه وسيم مثل لعنه مان تراه حتى لا تستطيع ابعاد نظرك عنه و لكن لديه جسد جذاب للغاية و لا يقاوم ... انه مثير "
رفعت يدها ملوحه امام وجهها تشعر بارتفاع درجة حرارتها و هي تنظر لاتجاه اخر و تفكر " ان الحب شيء سيء للغاية لا يكفي اننا نتعذب على أبسط الأشياء .. ان ابتعدنا عن بعضنا و ان لم ينظر لي او يتحدث مثلما كنت اتوقع هذا ممكن ان يصيبني بالكآبة .. و جسدي يؤلمني بجنون على الرغم من اني لا املك خدش واحد و لكن قلبي يمتلك العديد من الجروح ... لا نستطيع الأبتعاد و لا نستطيع الإقتراب انه أسوء شعور تماماً .. كان هذا يعذبني بجنون و أسوء ما مريت به بحياتي ... و بطريقة ما نحن نحب كل شيء بالشخص الذي نحبه و نركز على التفاصيل الصغيرة بخصوصة ... انا اشعر بغرابة لا اعلم ان كنت حزينة او كنت سعيدة الآن بتواجده هنا انا حقًا لا اعلم ... ما يحزنني ان مشاعري نحوه لم تتغير على الرغم من مضي اربع سنوات بالواقع لقد ازدادت .... لا أعلم حقًا كيف كان الجميع من حولي يدخل بعلاقة حب و ينفصلان بعدها و يعود كل شخص للارتباط بشخص آخر مره آخرى ... انا لم أستطع يوماً تخطي سيزار او نسيانه مهما حاولت أقارن جميع الرجال به و طوال هذه السنين كنت كل يوم ليلًا تسقط دموعي لا إرادياً و اشعر بوحده لا تطاق و انا اشتاق له .. لقد كنت أعاني لهذا اشغل نفسي بالعمل طوال الوقت لنسيانه فقط ... و لكني لم استطع نسيانه يوماً ... انا ملاك الموت .. مرعبة كل من اهاجمهم لم تكن هناك مشكلة لم استطع حلها لم اخاف من شيء يوماً .. لطالما كنت عديمة المشاعر ... باردة .. و لكن عندما يتعلق الامر بليفاي او سيزار ... انا فقط اكون مثل واحده ضعيفة للغاية و حمقاء أيضاً و فجأة عقلي يتوقف عن التفكير بكل شيء و فقط اتصرف بدون تفكير معهم .... هل هذا سيء .. ان نعيش كعائلة حقًا بدون تدخل الاخرين بنا و تحكمهم بحياتنا و تصرفاتنا .. هل يمكننا فعل هذا حتى "
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...