68

2.2K 208 83
                                    

بينما الرجل يتلوا بألم كبير و هو يحاول التنفس بصعوبة و يضرب على ذراع سيزار و لكن لم يتركه حتى مات بيده ليترك عنق الرجل جاعل جثتة تسقط على الارض بينما سيزار مخيف للغاية ينظر بأعين باردة و مظلمة للغاية لم ترى بحياتك هكذا نظرة مطلقاً انها نظرته ليست لبشر انها نظرة شيطان مرعب شيطان يعاني داخلياً و خارجة بارد و مرعب للغاية استدار برأسه استدارت شيطان قائل بصوت مخيف جعل من كاليد يرتجف من الخوف : اين اثي و ليفاي الان....

ابتلع كاليد رمقه بخوف كبير متحدث بصوت مرتجف : سموك... سموها لاتزال في موقع الحادث و ترفض الحركة...

سار سيزار بخطوات وقعها مخيف واقف امامة تماماً متحدث بحفيف مخيف و اعين متسة مخيفة : و اين مكان الحادث كاليد...

تحدث و هو يتصبب عرق و شفاهه ترتجف : في في شارع الليور سموك...

قال سيزار بحدة جداً موترة للاعصاب و نظراته ترعب بحق بينما كاليد بالكاد يتنفس : ماذا ؟ .. هل سوف تقول اخفيت امر اغتيال روبرت هذه المرة لاني مشغول بمشروع اليرك كما فعلت بخصوص الشائعات التي تخص اثي .. ماذا تفعل هذه المرة لا تملك عذر بقول ان الشائعات ليس لها اهمية

نظر كاليد بخوف كبير للغاية : انا اسف سموك

سار سيزار مبتعد و اصبح مثل الروبوت متحرك نحو اسطبل الاحصنة لم يعد بأمكانة التفكير بأي شيء اصبح يتحرك بدون اي هدف او معنى شعر بالمرض مرة اخرى و هو يسير فقد توازنة و سقط جسدة على الارض كان حقاً مثل الروبوت حتى بعدما وقع لم يقف و اصبح ينظر للسماء بدون اي مشاعر او اي شيء لا يشعر بأي شيء كما لو انه مفصول عن الواقع كان الجميع ينظرون له بخوف و لا يستطيعون حتى الاقتراب لجعلة يقف على قدمية كاليد اخافة هذا للغاية لانة يعلم متى اصبح سيزار يتصرف هكذا و كان بعدها الامر مرعب للغاية و مخيف بينما سيزار ينظر للسماء و قلبة يرتجف ليفتح شفتيه قليلاً للغاية انش ربما خارج صوت ضعيف للغاية من بين شفتية : روبرت..

ليستمع للصوت الذي براسة عاد له قائل بهدوء و لكن لايزال صوتة مخيف للغاية : الاخ الاكبر لقد مات مرة اخرى....

اصبح سيزار يتنفس بسرعة كبيرة للغاية بينما الصوت اكمل : الم اقل لك اني سوف اطاردك... لقد قلت لن تسمح بحدوث مكروه لهم... و لكن الاكبر مات مرة اخرى.... لماذا سيزار.. هل ربما انت مصاب بلعنة... لا يمكن لك او لأبنك ان تحضوا بأخ اكبر....

ازدادت سرعة تنفس سيزار و اصبحت انفاسة الساخنة تخرج من فمه مكونة مثل الغيمة بسبب الجو البارد اكمل الصوت بحزن : فلتذهب لرؤية ماذا حدث ... انظر ان كان الاخ الاصغر قتل الاخ الاكبر مرة اخرى... فلترى ان كان حدث نفس الأمر... انه امر يسري بدمك قتلك لأخيك الاكبر كم كان عمرك وقتها... هاات تذكرت كنت في ال 10.. ابنك لم يصبح بال 4 بعد و قتل اخاة ... انة شيطان اكبر سوء منك سيزار...

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن