عند خروج سيزار من القاعة و هو يحمل اثي التي تتحدث بتذمر : انا لا افهم هذا حقاً انا احاول ان افهم و لكن ما مشكلة ان اسير كم خطوة
تحدث بتنهد منزعج و هو ينظر للأمام : فقط منذ أربعة ايام كنتي بين الحياة و الموت اثي هل تريدين اسباب أكثر او يجب ان اذكرك بأن حياتك انتي و الطفل بخطر ان حدث امر سيء خلال الحمل هااا
نظرت بأنزعاج للأتجاة الآخر بينما ليفاي تحدث و هو يسير الى جانبهما : و لكن.... انا لا أفهم لماذا أراد التزوج من الاميرة ان كان يحب روز وبعدها ترك الاميرة ليعود لروز..... مهما فكرت بالأمر ان أخاك احمق و غبي....
مدت اثي قبضة يدها نحوه و ضربت رأسه بخفة ليتأوى بألم و هو يمسك رأسه ينظر بظرافة و غضب لطيف بتعابيرة الجميلة : ااااه هذا مؤلم حقاً لماذا فعلتي هذا حتى....
قالت بغضب وسيزار توقف عن السير ينظر لليفاي و هو لايزال ممسك برأسه ينظر و بفم مقوس للاسفل بظرافة لاثي : لأنك تتحدث عن خالك بوقاحة هكذا كيف تجروء...
صرخ ليفاي بغضب و هو يخفض ذراعية عن رأسه : انا لم اكذب كنت اقول الحقيقة فأنا لم اتكلم بوقاحة ان كانت حقيقة... انه احمق...
ضربتة مرة اخرى على رأسه و اضافة الى اخرى و هي مكورة قبضة يدها متحدثة بحدة : لان ما تقولة خاطئ و انت لا تفهم شيء بأمور الكبار....
صرخ بغضب أكبر و هو يخطوا للخلف حتى لا تستطيع ضربه : ماذا أحتاج لأفهم هناك امرأتان قال للأولى انه يريد الزواج بها و بعدما خطب قال لها انه يحب آخر و لا يريد الزواج.. ان كان يحب روز من البداية فكان يجب ان يتزوجها بدون فعل كل هذا.... الجميع يتحدث عن جاكسون بالسوء و يقولن انه شخص سيء للغاية خدع الاميرة و تركها مكسورة القلب انا اكره جاكسون للغاية انا أكره من يكذب على الاخرين بخصوص ما يقولة و ما يشعر به نحوهم....
نظرت له بصدمة كبيرة للغاية و سيزار كذلك كان مصدوم مما قال الان بطريقة ما هذا ذكرة بنفسه و ذكره كم يكره الآخرين و هم يظهرون شيء لك و بالحقيقة يكون شعورهم شيء آخر لتقول اثي بصدمة : انا لا اصدق هذا تتحدث مثل شخص بالغ صغير انه.... ذكي للغاية..... و وقح للغاية أيضاً
بينما ليفاي عاقد حاجبية بغضب كبير للغاية و هو ينظر نحوها ليقول سيزار : ان ما تقولة خاطئ ليفاي أنه لم يخدع الاميرة لان هذا الزواج قام به والداهما هذا يعني انه لم يقل للأميرة انه يريد الزواج بها...
صرخ ليفاي بغضب و هو يصر على قبضة يده : و لكنه لم يرفض الزواج.... كان يجب ان يرفض و يقول انه يحب العمة روز... لقد جعلها تبكي انا اكرهه...
قالت اثي بجدية : ليفاي جاكسون أيضاً كان يبكي و لكن لا يبكي بدموعة لأنه رجل... كان أيضاً حزين و لكن كانت الخطبة قد تمت قبل ان يرى روز لو رأها قبل هذا كان بالتأكيد سوف يرفض الزواج و يختار روز....
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...