89

1.9K 197 40
                                    

وقفت اثي ماسحه دموعها بعد ما حدث لوالدتها خرجت تسير بهدوء و ملامح الحزن على وجهها " ماذا افعل هل يجب ان لا اقول هذه الحقيقة ماذا لو اراد اخذ اللقب من جاكسون ماذا لو لن يكون الامر فقط امي من سوف تتأذى به هل ما اقوم به صحيح و لكن.... انها الحقيقة و لا يجب ان امنعها فقط لاننا جبناء او لاننا لا نريد ان نتأذى منها كارل انه جزء من العائلة و اخي أيضاً شعوري بالذنب لن يتوقف مطلقاً ما لم اخبره بهذا.... "

سارت نحو الفارس ذو البنية المتوسطة و لكن قامته طويلة يملك اعين غامقة الخضرة مثل الياقوت و شعر اسود فاحم انه بالطبع يملك ملامح الدوق و اعينه و لكن هنالك خطب ما به انه ينظر ببرود للفراغ و بسرحان مع ملامح حزينة تعلوا وجهه وقفت اثي الى جانبه و هو لايزال لم يشعر بوجودها الى الان و ينظر للفراغ حتى قالت اثي بهدوء : كارل...

جفل كارل مستدير برأسه ناظر لها بصدمة فأتسعت اعينه عندما رأى انها اثي فأنحنى بسرعة مخفض جذعة العلوي : نعم سموكِ...

ابتلعت اثي رمقها و هي تنظر بهدوء له حتى فتحت فمها قائلة : فلتسير معي كارل... لدي ما اخبرك به...

نظر بهدوء لها و هي تسير من جانبه متخطيته فيلحق بها . سار الاثنان بصمت وهدوء تعابير كارل الحزينة عادت تعلو تعابير وجهه و هما يخطوان معاً في الحديقة الشاسعة توقفت اثي ليتوقف هو الآخر و كان خلفها بكم خطوة استدارت اثي ناظرة لتعابيرة الباردة و المتعبة قائلة : هنالك امر مهم اريد التحدث معك بخصوصة....

لم يجب بشيء و هو ينتظر ان تكمل حديثها فأكملت اثي : لقد حصلت على بعض المعلومات و بالصدفة لقد علمت امر يخصك.... لقد علمت إنك شقيقي الأكبر و الابن الغير شرعي للعائلة و على ما يبدوا والدتك لم تخبرك بهذه الحقيقية...

اتسعت اعين كارل قائل بصدمة : كيف علمتي هذا...

نظرت اثي له بصدمة كبيرة ظنت انه لا يعلم : ماذا هل كنت تعلم بخصوص هذا...

استدار برأسه للجانب الآخر ينظر بحزن عقدت اثي حاجبيها متحدثة بحزن : لماذا.... لماذا اذن لم تقل هذا للدوق تعلم جيداً أنك سوف تحصل على الاموال و الحياة الجيدة حتى ان كنت ابن غير شرعي...

نظر نحوها بهدوء و لكن بعيون مظلمة : لاني اكره الدوق.... انا أكره الجميع....

ابتسم بعدها بسخرية بينما اثي لا تصدق انه قال هذا : لقد كرهتكم طوال الوقت للغاية... لقد كنتم تعيشون براحة هكذا بحياة رغيده و هانئة و انا و والدتي لقد كنا نعاني بمفردنا .... لقد تركنا الدوق و لم يهتم لنا مطلقاً و فقط لاننا لم نكن نملك الدم النبيل.... لقد عشت حياتي بأكملها و انا اخطط للانتقام منكم و كرهتكم للغاية جميعكم بدون استثناء....

اتسعت اعين اثي ناظرة له بصدمة لثانية فقط حتى اصبحت نظراتها باردة و مظلمة متحدثة بهدوء : اذن انت انظممت لمجموعتي حتى تنتقم منا جميعاً... ماذا تريد هل تريد قتلنا هااا هل تريد فعل هذا حقاً ...

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن