عند القاعة التي تجمعت جميع النبيلات بها كما امر الامبراطور كانت ايزابيل جالسة و هي تمسك بتنورة فستانها بقوة كبيرة و تصر على اسنانها مفكرة بغضب " لقد اتى سيزار يركض مثل المجنون فقط عندما سمع بالامر ليس هذا فقط صرخ بنا جميعاً ان نخرس غير مهتم بأحد حتى انة تحدث بغضب كبير مع الامبراطورة.... و فوق كل هذا اتى الامبراطور مسرع أيضاً من اجلها.... ما الذي يتحدثون به بحق الجحيم... هل يحاولون انقاذ اللعينة هذا لا يحتمل مطلقاً هل نسية الامبراطور انه سوف يسبب بحرب بين البلدان من اجلها... ما الذي فعلته اللعينة بحق الجحيم انا اكرهها للغية تغوي جميع الرجال بجمالها حتى انها اغوت الامبراطور.. عاهرة لعينة تريد منا ان نذهب متوسلين لها و راكعين... سوف اجعلك انتي من تركع لي... "استمعت الى حديث النبيلات بتوتر كبير و خوف : لقد اخطأنا بما قمنا به ولي العهد اتى مسرع فقط عند وصول الخبر له كان هذا سريع للغاية....
: ليس هذا فقط لقد صرخ بنا جميعاً بغضب و تحدث مع الامبراطورة بوقاحة و غضب كذلك قال كيف تجروء على ارسالها للسجن....
: المشكلة ليس فقط ولي العهد الامبراطور بنفسه اتى مسرع كان يمكنة طلب رؤية الامبراطورة و عدم المجيء و لكنه اتى و كان غاضب للغاية.... تعمد المجيء شخصياً ليعلمنا باهمية الاميرة اثي له
نظرت اخرى بخوف شديد متحدثة : لقد كانت الاميرة محقة بما قالت... كان يجب علينا ان نأخذ جانب ولية العهد عصر الامبراطورة سوف يختفي.... و الاميرة قالت اننا يجب ان نذهب لها راكعين من اجل الاعتذار خلال هذة اليومان او سوف يحصل أمر سيء.... انها مخيفة للغاية اصبحت جنرال بهذا العمر الصغير و هي امرأة حتى الجنرال العام للجيش سابقاً البرت انه مساعد قائد لها.... لديها اقوى الرجال الى جانبها هل تظنون ان لدينا فرصة امامها....
نظرت اخرى بخوف كبير قائلة : كيف سوف تعاقبنا يا ترى....
توتر الجميع و هم ينظرون لها بخوف حتى تحدثت ايزابيل بغضب : ما الذي انتن خائفات منه... انها مجرد امرأة... المعبد سوف يجعل الجميع يكرهها لا تنسوى هذا....
: ولكنها اقوى من الامبراطورة نفسها الم تري كيف تتحدث بثقة هكذا معنا و كيف عاملت الامبراطورة....
صرخت بغضب : انها فقط وقحة لعينة هل تظن اننا لا نستطيع التصرف كما تفعل هي و لكننا لن نفعل هذا لاننا نعلم ما هي الاداب جيداً على عكسها من نسيتهن....
استمع الجميع لصوت الحارس و هو يقول : جلالة الامبراطور يدخل....
صمتن جميعاً بتوتر بينما الامبراطور دخل بهيبة كعادتة و هن جميعاً انحنن له مظهرات الإحترام نظر بهدوء مختلط بأنزعاج : كبداية... لم يكن يجب ان تحاولن اهانة الاميرة اثي و الضغط عليها بأن تترك منصبها كجنرال... على الرغم من اني بنفسي من اعطيتها اللقب... هل انتم لديكم مشكلة بقراري هذا و تعارضونة....
أنت تقرأ
حب عبر الزمن
Science Fictionامرأة تهوى الحرية و تعشقها تعود بالزمن الى العصور الوسطى حيث يتم تقيدها بسلاسل من كل جانب و لكنها ليست بامرأة سهلة و لا ترضخ لتقيد حريتها و انما اقسمت على قلب هذا العالم رأساً على عقب ... رحلة تتوهج بالمغامرات و استكشاف لهذا العالم المظلم ... لا تقل...