45

3.8K 242 79
                                    

لينظر لها و هو يتنهد : لن تستطيعين جعلي انسى الأمر بهذه السهولة ... يجب ان أمسك به

ابعدت القناع عن عينيها و هي تنظر له بطيف إبتسامة : هل تريد ان تراهن على هذا ... سوف نقضي وقت ممتع حقًا

لتقترب منه متحدثة و هي تمسك بيده و تجعله يمسك القناع : خذ أمسك هذا قليلاً

ثم تنظر له مع ابتسامة عريضة و تغمز له كانت خاطفة للأنفاس حقاً : حان وقت ادائي

ابتعدت عنه و هو عاقد حاجبيه بأنزعاج : ماذا تقصدين بكلامك هذا

قالت اثي و هي تقف امام الفرقة الموسيقى فوق مسرح بسيط خشبي : هااااي جمعياً ... بما انه مهرجان وداعي لي .. و لأني سوف اقضي آخر يوم لي معكم كقائدة ... أريد ان أقول ... انا احبكم للغاية .. جميعكم .. تعلمون هذا على اي حال هههه

ضحك الجميع معها بسعادة و يقول اشخاص متفرقين : نعم .. هذا صحيح ... نحبكِ ايضاً

فقالت بحماس و هي ترفع قبضة يدها للأعلى : و لهذا ... سوف نقضي يوم صاخب للغاية ~~~

صرخ الجميع معها بحماس ثم أشارت اثي لفرقة الموسيقى قائلةمع ابتسامة مغرورة : العراقي

أبتسم الجميع و هم يقولون بحماس و اعين تلمع بترقب : أنه رقص القائدة الخاص لا اصدق هذا رأيتها مرة واحدة ترقصة

قالت اثي و هي تنظر لأوليفيا : أوليفيا هل تريدين ان تشاركي لقد دربتك جيدًا على خطوات الرقص

نظرت بحماس و سعادة قائلة و هي ترفع قبضتيها بمستوى كتفيها : اوه يا إلهي متحمسة للغاية .. لقد تدربت طويلاً لهذا ..

وقفت مسرعة خلف اثي لتأتي اخت اوليفيا ( روز) تركض نحوهم : انتظروني ... انا ايضاً لقد تعلمت القليل ..

ضحكت اثي و اوليفيا و هما ينظران لها . أصبحت اثي بالمقدمة و أوليفيا و روز خلفها فتنظر اثي نحو سيزار بسعادة و هو ينظر بعدم فهم شيء لتغمز له مع إبتسامة عريضة : سوف يعجبك هذا ..

امسكن الثلاثة بوشاح لافاته حول وركهن المغري ثم تبدء الموسيقى لتحرك اثي يديها كما اناملها بنعومة و التان أعلى من مستوى رأسها ثم تبدء بهز جسدها مع دقات الطبل و أوليفيا و روز كذلك ليرقصن بنعومة و سلاسة كما إغراء كبير و الجميع ينظر لهم بذهول و سيزار الذي ينظر بصدمة و ذهول فعلياً سحر بالكامل و هو ينظر لها و لحركات جسدها و خصلات شعرها التي تتمايل مع جسدها ، شعر بقلبه الذي يريد الخروج من صدره و هو ينظر لها بذهول و فم مفتوح قليلاً كما لو ان الوقت يتحرك ببطء شديد و كل ما يراه هو اثي و جسدها الذي يتمايل فيعود لوعيه و هو يستمع لهتاف الجميع و التصفير ناظر الى جميع الذين ينظرون بفم مفتوح و إعجاب كبير ليعقد حاجبيه بغضب كبير للغاية و اعينه أظلمت ثم ينظر لاثي و هي تقترب منه و تكمل رقصها الشرقي فيشعر ان قلبه سوف يخرج من صدره حقاً و اصبح يرتجف و هو يراها تقترب منه لتمسك وجنته بلطف و هي تتميل قرب جسده و تنخفض للاسفل بتمايل و تقف مرجعه شعرها للخلف ليرتطم بوجه سيزار و هي معطيته ظهرها له اشتم رائحة شعرها الاخاذة لتتمايل أيضًا قرب جسده و هي تنخفض ليبتلع رمقه و هو يشعر بالاضطراب فعلياً و انفاسة تثاقلت فيمسك بخصرها جاذبها له و حاملها بين ذراعيه مبتعد عن الجميع و هو يقول بأنزعاج و قلبة يرتجف : حسناً هذا يكفي ..

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن