63

2.4K 209 36
                                    

ليتنهد جاكسون و هو يرى اثي تفتح الرسالة التي اتتها فيقف بأستقامة و يسير متجه خلف مكتبها و خلفها ينظر من النافذة بهدوء بزرقاويتاه و برود مفكر بتركيز ثم تنهد بقوة لازال يشعر إنه غاضب منها و قال انه لن يهتم لاثي او يتحدث معها و لكن لقد خسر عندما قالت ان لديها مشاكل و اصبح يريد معرفتها و حلها أيضاً و بينما هو ينظر اتسعت عينيه بصدمة كبيرة للغاية عندما روز امسكت بالنافذة بأذرعها و رفعت جسدها لتنظر بأعينها الخضراء بصدمة كبيرة نحو جاكسون الذي ينظر لها هو الاخر بصدمة كبيرة للغاية و ذهول و هو يراها جميلة للغاية ببشرة حنطية و اعين غامقة الخضرة مع شعر بني و شفاة زهرية منتفخة و لم يرى سوى رأسها و من صدمة روز فلتت يدها و أرادت ان تقع للأسفل و هي تنظر بذعر كبير للغاية و لكن هرع جاكسون بأمساك يدها بقوة قبل سقوطها و هو يثبت قدمية جيداً بالأرض ليسحبها بقوة له رافعها فأصبح نصف جسد روز متدلي خارج الغرفة و النصف الاخر داخل الغرفة ، رفعت حدقتيها العشبية ناظرة بصدمة نحو جاكسون فتبتلع رمقها بتوتر ثم توقع جسدها نحو الغرفة ، وقفت بأرتباك كبير و جاكسون لايزال لا يصدق انها الان تسلقت و دخلت من النافذة هكذا اصبح خارج التغطية كم ثانية حتى عاد الى وعيه معطيها نظرة قاتلة و هو يقول بخشونة لانها على الاغلب مغتالة و تريد اذية اثي : من انتي و ماذا تفعلين هنا ؟

قالت اثي بعدم اهتمام و هي تستمر بقراءة الرسالة : لماذا دخلتي بهذة الطريقة روز ؟ ... ماذا علمتي ؟...

نظرت نحو جاكسون بأرتباك ثم تقترب من اثي هامسة قرب اذنها بعد انخفاض جذعها العلوي : من هذا سموكِ ؟ هل استطيع التحدث امامه ؟

: انه اخي و تستطيعين...

قال جاكسون بحدة : هل تعرفينها اثي ؟ ظننت انها تدبر لشيء ما...

: انها كذلك و لكن انا من امرتها بهذا... حسناً لم امرها بالدخول من النافذة هكذا...

لتنظر روز بأرتباك ثم تنحني باحترام و هي تنظر للارض و جاكسون ينظر بتركيز : مرحباً ايها السير جاكسون .. اعذر وقاحتي رجاءاً ...

تنهدت اثي مفكرة و هي تنظر للرسالة بينما جاكسون ينظر لروز بدون توقف و روز تنظر بعيداً بأرتباك " اليكس لقد ارسل خبر لجماعتي و ايضاً انه يرسل لي الان عن امر لقاء ليفاي مع الامبراطور و يقول ان الامبراطور احب ليفاي للغاية و كان يضحك معه حسناً ان هذا امر جيد للغاية لانه لم يعد يشك بأنه ليس حفيدة .... و لكنه جيد للغاية و يرسل لي كل ما حدث باللقاء بالتفاصيل سوف اقرأ عن هذا لاحقاً ليس لدي وقت من اجل معرفة ما حدث... الا ان اليس يملك حارس مقرب للغاية من الامبراطور على الاغلب "

نظرت نحو روز قائلة : ماذا اكتشفتي روز ؟ ماذا يحدث بالقصر الجانبي ؟

اجاب بجدية و هي تعقد حاجبيها : كما توقعتي اثي جميع الخدم الى صفها تماماً و يأخذون جانبها و الاسوء من كل هذا هي لديها دعم النبلاء و تلتقي بهم كما نشطة بالوسط الاجتماعي و الارستقراطي ... اقصد هذا ليس الاسوء... ما هو سيء حقاً معرفتي بأنتشار شائعات بخصوص كون ليفاي ليس ابن سموه و ابن من زوجك او عشيقك عند فقدانك للذاكرة ... كان الجميع متأكد من هذا و سمعت ان عامة الشعب تتحدث بخصوص هذا أيضاً...

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن