91

2.2K 215 80
                                    

لينظر بعدها بصدمة كبيرة نحو كارل قائل : لحظة... من انت...

نظر كارل بصدمة نحو جاكسون هو الاخر و اثي تنظر للاثنان بتوتر و الصمت سائد بالمكان و موتر للغاية نظر كارل للاسفل بعدها و هو عاقد حاجبيه قليلاً يبدوا غارق بتفكيرة بينما جاكسون قال بحده : انا أتحدث معك اتجروء على التصرف كما لو إنك لا تسمعني... من اي عائلة انت... أين كانت عائلتك فأنت لست برتبتي و يجب ان تظهر إحترامك لي حالاً...

تحدثت اثي بأرتباك قليل : اوه جاكسون ماذا عن ان تهدء الان قليلاً..

صر كارل على أسنانه و هو يعقد حاجبيه بغضب ليسير بعدها بغضب مبتعد عنهم و هو غارق بتفكيرة تحدث جاكسون بأنزعاج و خشونة : انا اتحدث معك هل تتحمل مسؤولية تصرفك الآن و تجاهلي انا الدوق المستقبلي...

تحدثت اثي مقاطعته : ما بك انت الان لماذا تتحدث هكذا معه...

نظر بحده لها و غضب : انتي تعرفين من هو تحدثي حالاً

تنهدت اثي و هي تمسك جبهتها : لماذا انا التي تجبر على قول الاخبار الصادمة دوماً...

نظر جاكسون بغضب نحوها : الدوق قال انه ابنه الاكبر او شيء كهذا.. ما الهراء الذي كان يتحدث به...

: امم جاكسون ان كارل اخاك الأكبر...

اتسعت اعين جاكسون بصدمة : ماذاااا... ما الذي تقولينه بحق الجحيم...

تنهدت اثي : انه يملك ضغينه ضدنا لهذا هل يمكنك التحدث معه بطريقة جيدة لقد عاش حياة صعبة للغاية كما توفيت والدتة منذ مدة قصيرة... و ابي لقد صفعة مراراً و تكراراً الآن....لازلت لا أصدق أنه فعل هذا

صر جاكسون على أسنانه بغضب كبير و هو يعقد حاجبية بغضب : لا يهمني ماذا يحصل لهذا اللعين... لماذا هو أكبر مني كيف حصل هذا... من والدته تحدثي بسرعة هل يريد اخذ اللقب مني...

: جاكسون لا يمكنه فعل هذا... والدته عامية لن يستطيع اخذ اللقب منك الا لو اصبحت سيء للغاية و هو افضل منك وقتها سوف يرون انه بديل لك و لكنه أمر شبه مستحيل على كل حال...

: هذا اللعين لماذا ظهر هكذا فجأة الان الا يمكنك فهم هذا فقط عندما اصبحت سمعتي سيئة هو قد اتى حتى يحصل على اللقب مني... ابن عاهرة اتى الان و يقول انه جزء من العائلة و....

لم يكمل حديثة حتى تلقى جاكسون صفعة مدوية من اثي ادارت وجهه للأتجاة الآخر و هي تنظر بعيون مظلمة نحوه نظر جاكسون نحوها بعيون مظلمة للغاية و هو شرارة الغضب تخرج من عينيه و يصر على أسنانه بقوة متحدث بحفيف مخيف : كيف تجرؤين على صفعي هل تري....

لم يكمل حديثه حتى قاطعتة اثي بغضب كبير : أخرس ايها اللعين.... ان تحدثت عن والدة كارل مرة أخرى هكذا سوف ترى ما هو اسوء من هذا... ايها الجبان لقد خفت ان يأخذ اللقب منك و تتحدث عنه بهذه الطريقة السيئة... هل نسيت نفسك جاكسوووون.... والدتة التي تناديها بعاهرة انها كما روز بالضبط هل سوف تنادي روز بعاهرة أيضاً....

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن