95

2.1K 202 66
                                    

نظرت اثي نحو سيزار الغاضب للغاية و هو يسير بسرعة جاعل من اثي هي الاخرى تسير بسرعة بسبب انه يمسك بعضدها و جاعلها تسير معه فتنهدت اثي قائلة بهدوء : اذن هل يمكنك الآن ان تخفض من سرعتك...

نظر نحوها بصدمة : هل انتي بخير ... لماذا لم توقفيني قبل هذا كنت اسير بسرعة...

: انا بخير سيزار انت من ليس بخير ... هل هدأت الان ؟

ارجع زاوية فمه بغضب للخلف : انا افضل قليلاً... لقد اغضبني حقاً ...

تنهدت اثي و هي تنظر له لتمسح بكف يدها بلطف على طول ظهره بدفئ : اهدء حبيبي لم يكن هنالك داعي لتنفعل هكذا...

تنهد بقوة ممسك جبهته : فقط... لقد غضبت حقاً لم يمضي دقيقتان على رؤيتك و هو اتى هكذا.. في كل ثانية كنت اعمل لانتهي بسرعة و اعود لكِ و فقط عندما عدت اتى مع عمل اخر

ربتت على ظهره بلطف : اعلم حبيبي اعلم... لا تزعج نفسك هكذا...

نظر لها بهدوء حتى اخذ نفس عميق فابتسم ابتسامة طفيفة رافع كف يده بلطف و ممسك بطنها زادت ابتسامته عند فعل هذا قائل : هل لايزال يتحرك ؟

ابتسمت اثي قائلة و هي تنظر لتعابيرة الجميلة : لا... لن يتحرك طوال الوقت فقط نادراً... كنت متحمسة لانها اول مرة تحرك بها...

ابتسم سيزار لينخفض الى الاسفل جالس على ساق واحده و ينظر لبطنها و هو يمسكها بلطف : هل اشتقت لوالدك... و تحركتك هكذا فقط عند مجيئه ...

قبل بطنها بلطف ثم عانقها و هو يضع جانب رأسه على بطنها مغمض اعينه براحة و يشعر ان التعب الذي في جسده اصبح يسكن و يهداء فهمس بخدر : انه النعيم ..

ابتسمت اثي و هي تنظر له غارسة اناملها الحريرية بفروة شعره الناعمة و الحريرية للغاية . اما عند الظهيرة وقت تناول الطعام كان سيزار منزعج و هو يتناول الطعام بهدوء و برود بينما الجميع حوله و من ضمنهم الامبراطور فقال ليفاي ببعض الحماس : ابي هل حصل أمر مشوق خلال عملك...

اجاب سيزار بهدوء : لا يوجد امر مشوق بالعمل ليفاي...

نظر ليفاي بأعين واسعة و فضول كبير : الم يهاجمك اشرار و انت هزمتهم بسهولة في طريقك الى المنزل...

قهقهت اثي قائلة : ليفاي ان هكذا احداث لا تحصل يومياً كما انها فقط قصص تسمعها و هي نادرة الحصول...و ايضاً ليس من الجيد ان تفكر ان هذا رائع سوف اقلق ان حصل هكذا أمر

زفر ليفاي بملل : اذن لم يكن الأمر مشوق حقاً....

ليبتسم بعدما واضع الطعام بفمه و بظرافة قائل : صحيح ابي لقد كنت افضل من زاك في المبارزة و فزت عليه مرتان و خسرت مرة...

اومئ سيزار ببرود قائل : هذا جيد...

قال الامبراطور : زاك ليس جيد من ناحية المبارزة لذا يجب ان تبذل المزيد من الجهد ليفاي...

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن