112

1.8K 158 97
                                    

كان ليفاي يبكي بقوة و هو يعانق اثي و ينظر للدماء التي على الأرض بينما اثي تمسح على ظهره قائلة بهدوء رغم الدموع التي لا تتوقف عن الانهمار بصمت لانها تعلم ان اصابة سيزار خطيرة للغاية : لا تخف ليفاي والدك قوي للغاية سوف يكون بخير ... هل نسيت أنه يحبنا للغاية لن يترك عائلته خلفه ...

قال ببكاء : نعم لن يتركنا .. اذا تركنا سوف اريه...

كان لايزال يبكي بينما اثي تنظر بقهر نحو الحرس و هم يحملون سيزار بحرص تنظر لوجه سيزار الشاحب لتظلم أعين اثي و أصبح هنالك هاله مخيفة للغاية تحيط بها و هي تمسح على رأس ليفاي بلطف قائلة بهدوء رغم تعابيرها المخيفة : اهدئ ليفاي و توقف عن البكاء هل نسيت ... سوف يسخر منك والدك عندما يستيقظ و يعلم بأنك بكيت هكذا ...

أجاب ليفاي بصوت مبحوح و تلعثم : و لكن ... و لكن ..هنالك .. هنالك الكثير من الدماء ...

مسحت دموعها و فصلت اثي العناق ناظرة لليفاي بجدية و إصرار : أستمع لي ... أنا أثق بوالدك و اصدقة .. لقد قال لي بأنه بخير ... لم يكن قلق بأن هذا سوف يهدد حياته ... لذا أنا متأكدة من أنه سوف يكون بخير ...

أصبحت شفاه ليفاي ترتجف ثم رفع كم ذراعه ماسح دموعه بعنف و قوة بثيابه قائل بعدها و شفاهه مقوسة للغاية و يحاول حبس دموعه : نعم ... أنا أثق به ... أنه أقوى شخص بالعالم... لن يموت

أبتسمت اثي له و هي تمسح على رأسه قائلة بصوت منخفض تحاول ان تطمئن ليفاي و تكون قوية امامة و لكنها تنزف دماً داخلياً : نعم حبيبي... أنه أقوى شخص أراه بحياتي

أبتسم ليفاي بحزن و هو عاقد حاجبيه بحزن كبير بينما اثي قالت : جان هل يمكنك البقاء مع ليفاي لبعض الوقت فقط كم ثانية ..

أسرع ليفاي بأمساك نهاية قميصها هاز رأسه بالنفي و شفاهه حزينة كان حزين للغاية و يكاد يعود للبكاء : لا سوف أكون معكِ ...

قبلت جبهته و هي تنظر بقهر : انا فقط سوف ابتعد كم متر عنك لعشرين ثانية فقط حسناً... عد حتى العشرين ..

ترك قميصها مشير بنعم و هو ينظر للأرض بحزن كبير بينما اثي وقفت مبتعدة و ليفاي يقول بصوت مختنق للغاية : واحد ...... 

وقفت اثي تنظر بأعين مخيفة للغاية للمغتال و الذي كان أحد الخدم الخاصين بالقصر شعرت بخيانه لا يمكن وصفها و بألم كبير كان الرجل يمسك بصدره و الدماء تحيط به بسبب خنجر جان و يلهث فقالت اثي بخشونة كبيرة و كره : لماذا فعلت هذا ... من أمرك بقتلي ..

تحدث بألم كبير و هو الدموع تتجمع في عينيه : أنا آسف للغاية .. آسف لم ارد قتلكِ ... لقد أجبرت على فعل هذا ...

انخفضت اثي بسرعة ممسكه بقميصه و بقوة و هي تصرخ بغضب كبير : من أمرك بفعل هذا قل لييييي

أجاب بأختناق وهو يصر على أسنانه بألم : كانوا سوف يقتلون عائلتي بأكملها ...لم يكن لدي خيار أنهم يملكون عائلتي

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن