65

2.4K 188 72
                                    

سار سيزار بغضب كبير للغاية و هو يصر على اسنانه بقوة و على قبضة يده لدرجة ابيضت مفاصلة دخل بعدها بغضب كبير الى غرفة ايزابيل ناظر نحوها بغضب كبير للغاية و هو يقول بخشونة : ما الذي قلتيه بحق الجحيم ل...

صمت عندما رأها بثياب النوم الحريرية و المنسدلة فيستدير برأسة للجانب الأخر و هو يكشر عن انيابة و غاضب للغاية حتى ان اوردتة قد برزت لا يجب ان يدخل نبيل لغرفة نبيلة و خصوصاً ان كانت ترتدي ثياب النوم فقال بخشونة و هو ينظر بعيداً : لماذا لاتزالين لم ترتدي ثيابك حتى الأن...

انحنت له مظهرة الإحترام مع ابتسامة جانبية : لقد كنت اشعر ببعض المرض بسبب الحمل سموك لذا قررت البقاء بالسرير...

تحدث بغضب : ما الذي كنتي تقولينة للمعالج من هو طفلي انا لم المسك مطلقاً هل تريدين الموت لكذبك هااااا...

سارت نحو سيزار مع ابتسامة جانبية اخفتها عندما وقفت امامة تماماً ممسكة بفكة جاعلتة ينظر لها و هي تنظر ببرائة و بطريقة مغرية للغاية مقدمة كتفها العاري لتبرز جمالها : سموك انت قد رأيتني بالفعل لا يوجد داعي للنظر بعيداً عني هكذا...

ليضرب كف يدها بغضب : لا تلمسيني و هذا الطفل ليس طفلي ... اخرجيني من هذا الهراء لقد تجاوزتي حدك للغاية 

نظرت له بحزن : سموك ما الذي تتحدث عنه هل نسيت ما حصل بيننا...

اجاب بامتعاض : لم يحدث شيء لأنسى...

بدأت تتجمع الدموع بعينيها متحدثة بصوت مبحوح : سموك لقد نمنا معاً قبل اكثر من شهر بقليل هل تقول ان هذا لم يحصل بيننا الآن ...

امسك عضدها بقوة متحدث بعيون مظلمة : لم يحدث اي شيء ايزابيل هل تفهمين هذا...

سقطت دموعها قائلة بحزن كبير : ربما سموك لانك كنت ثمل لا تذكر ما حدث...

: انا اذكر ما حدث و لم يحصل ما هو اكثر من تقبيلي لكِ عندما ظننت انك اثي و بعدها طردتك لذا لا تكذبي....

: هذا غير صحيح سموك انت لم تطردني...

نظر سيزار لها بصدمة كبيرة ليترك عضدها مبتعد عنها و هو يفكر مهما فكر بالأمر و تذكرة هو متأكد من أنه طردها " ما الذي تقولة بحق الجحيم انا متأكد من اني طردتها مهما فكرت بالأمر انا اذكر اني طردتها... هل كنت اتوهم او ماذا لقد كنت ثمل للغاية وقتها و لا اذكر اكثر من اني طردتها بعد تقبيلها ... اللعنة فقط اللعنة.. لماذا سوء الحظ يلاحقني بدون توقف لقد وعدت اثي بأني لن املك اي محظية او اي شيء و الان هي حامل بطفلي ... ما الذي أفعله الان هل اقتلها انا اكرهها أساساً و لن يزعجني قتلها .... اااه ما الذي اقولة بعدما فعلت بها هذا انا رجل نذل.. اللعنة ماذا افعل .. اثي سوف تغضب للغاية... "

بينما ايزابيل تنظر له مع ابتسامة مغرورة و سعادة و هو يقف بعيداً عنها و مشوش للغاية لتقول بعدها بسعادة : سموك لقد فكرت بهذا سوف يكون ابننا جميل للغاية عند ولادتة...

حب عبر الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن